2018/04/25 - 7:33ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / “الحق” تستكمل دورتها التدريبية في الحريات الاعلامية

“الحق” تستكمل دورتها التدريبية في الحريات الاعلامية

سمانيوز / بيت لحم / خاص

استكملت مؤسسة الحق بالتعاون مع مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان, اليوم الاربعاء, اليوم الثالث على التوالي من دورتها التدريبية في الحريات الاعلامية وحماية الصحفيين في ضوء القانون الدولي لحقوق الانسان والتشريعات الفلسطينية.

جاءت الدورة التي تستمر 5 ايام بمشاركة 17 صحفيا من مختلف المؤسسات الاعلامية, وبحضور زياد حمدان مسؤول وحدة التدريب وبناء القدرات في مؤسسة الحق, وربيع ابو لطيفة المنسق الاعلامي لمؤسسة الحق, والمدرب تحسين عليان مسؤول دائرة الرصد والتوثيق في مؤسسة الحق, ورفيف مجاهد مسؤولة حقوق الانسان في مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان, ورأفت صب لبن من مكتب المفوض السامي.

وتحدث المدرب تحسين عليان خلال اليوم الاول للدورة عن القانون الدولي الانسان والفرق بينه وبين والقانون الدولي لحقوق الانسان, متطرقا لبعض المصطلحات القانونية.

اما اليوم الثاني,تطرقت فيه رفيف مجاهد الى حقوق الانسان وخصائصها واتفاقياتها في فلسطين, فيما تطرق رأفت صب لبن الى حقوق الصحفيين.

واصطحبت مؤسسة الحق بالتعاون مع مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان المشاركين في اليوم الثالث الى البلدة القديمة في مدينة الخليل للتعرف على واقعها والانتهاكات التي تتعرض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *