2018/07/17 - 4:29م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قيادة التحالف العربي ترفض استقالة السيد من الحزام الامني خنفر ابين وتتعهد بتدليل الصعوبات وإستكمال تجهيز قواته

قيادة التحالف العربي ترفض استقالة السيد من الحزام الامني خنفر ابين وتتعهد بتدليل الصعوبات وإستكمال تجهيز قواته

سمانيوز/ابين/خاص

قال القائد العسكري البارز عبداللطيف السيد قائد وحدة الطوارئ والتدخل السريع(فرقة المداهمات) في ابين انه التقى ظهر اليوم الأربعاء قيادة التحالف العربي في مقرها بالعاصمة عدن لمناقشة قرار استقالته من قيادة قوات الحزام الأمني في مديريتي جعار وشقره التي اعلن عنها الليلة الماضية.

 

وأوضح السيد في تصريحه إن قيادة التحالف العربي بعدن استدعته اليوم الأربعاء وناقشته حول الاستقالة واسبابها ودوافعها.. وقال”لكن قيادة التحالف رفضت قبول الاستقالة او البث فيها وطالبته العدول عنها والعودة الى ممارسة مهامه الموكلة كقائد للحزام الأمني في ابين قطاع (مديريتي جعار وشقرة) وقائد فرقة التدخل السريع في أبين”.

 

وتابع”ناقشت وقيادة التحالف بعض الأمور التي سببت عوائق امام عملنا وجهودنا في قيادة الحزام الأمني بأبين والحمد لله ثم بلورتها ومعالجتها وقدمت قيادة التحالف العربي تعهد كامل بالسير معنا الى استكمال تجهيز هذه القوة الامنية المتخصصة وتقديم كل العون والدعم ومختلف المساعدات العسكرية وغيرها”.

 

وأكد انه مع هذه التطورات الجديدة يعدل قرار استقالة ملبيا طلب قيادة التحالف العربي المضي بدوره في قيادة الحزام الأمني بابين خدمة لمصلحة أبين العزيزة.

 

وشكر السيد قيادة التحالف العربي على سعة صدرها واهتمامهم الكبير بأبين.

 

وكان السيد مساء الثلاثاء (أمس) قدم استقالته من قيادة الحزام الأمني وطالب قيادة التحالف العربي اعفاءه من مهمته كقائد للحزام الأمني وامتنع عن توضيح الأسباب التي دفعته لذلك.

 

والسيد الذي فقد إحدى عينية في إحدى محاولات عناصر تنظيم القاعدة لاغتياله خلال السنوات الماضي احد أبرز مؤسسي اللجان الشعبية التي اشتهرت في مواجهة مسلحي التنظيم بعد سيطرتها على زنجبار عاصمة المحافظة عام 2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *