2018/10/19 - 1:11ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / قائد قوات حماية مطار عدن ينفي عرقلة إقلاع طائرة الحكومة الشرعية

قائد قوات حماية مطار عدن ينفي عرقلة إقلاع طائرة الحكومة الشرعية

سمانيوز / العاصمة عدن / المكتب الإعلامي للعميد أبو قحطان

نفى قائد قوات حماية أمن مطار عدن الدولي، العميد صالح الدياني “أبو قحطان” صحة الأنباء التي تحدثت عن فرضه لمبالغ مالية، وذلك للسماح للطائرة التي تحمل رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر وعددا من وزراء الحكومة، بالإقلاع من مطار عدن الدولي.

وقال العميد صالح الدياني “أبو قحطان” في بيان صحفي،” بأن اتهام قيادة قوات حماية أمن مطار عدن الدولي، بابتزاز الحكومة الشرعية، إنما هو محاولة لتشويه صورة المقاومة الجنوبية والانتقاص من قيمتها،حيث يعد العميد أبو قحطان أحد أبرز قادتها.

وأضاف” نبذل نحن في قوات حماية أمن مطار عدن الدولي، جهودا مضاعفة لتأمين المطار وبما يضمن استمرار عمله في استقبال الرحلات الجوية.

وذكر” تصديت للهجوم الانتحاري الذي استهدف المطار عقب تحرير عدن، ومعي أفرادي من قوات حماية أمن مطار عدن الدولي، حيث أصبت خلالها بجروح متوسطة، إلى جانب استشهاد أحد أقاربي وإصابة 9 آخرين، لافتا إلى أن من قاموا بصد الهجوم الانتحاري واضعين أرواحهم في أكفهم لا يمكن أن يعرفوا للابتزاز طريقا.

وتابع” موقفنا المؤيد والدعم للشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، لا يسمح لنا بتعطيل عمل أهم المرافق الحيوية في العاصمة المؤقتة عدن وهو مطار عدن الدولي.

مشيرا إلى أنه يحتفظ بحقه القانوني في محاسبة من يكيلون التهم والإشاعات، مستغلين بذلك غياب الرقابة على وسائل الإعلام.

ورفع العميد الدياني” باقات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية ممثلا برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بمناسبة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني بمختلف الجبهات.

داعيا وسائل الإعلام بمختلفها إلى التأني في نشر الأخبار، والتأكد من صحة المعلومات خصوصا تلك التي تستهدف الرموز الوطنية؛ مؤكدا في الوقت ذاته بأن قوات حماية أمن مطار عدن الدولي لن تألوا عن خدمة المواطنين وتسهيل إجراءات سفرهم عبر مطار عدن الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *