2018/09/18 - 11:53م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الاصفر الحمومي يقضي على احلام العنابي البارعي بثلاثية نظيفة)

الاصفر الحمومي يقضي على احلام العنابي البارعي بثلاثية نظيفة)

سمانيوز/يافع/السعدي/خاص

ضمن اطار دوري الشهيد اللواء احمد سيف محسن المحرمي اليافعي والذي تقام فعالياته على ملعب الفقيد سامي صالح السليماني وذلك في منطقة السعدي وبرعاية كريمة من الشيخ فضل علي صالح الجعوني وتنسيق الشيخ علي محمد محظار بن حلموس وتحت اشراف وتنظيم نادي يافع الرياضي ممثلا باللجنة المنظمة للدوري برئاسة عبدالفتاح عبدالله ثابت بن علي.

اقيمت عصر يومنا هذا مباراة هي الثانية في اطار المجموعة الرابعة والثامنة في اطار الدوري والاخيرة في الدور الاول جمعت بين فريقي حمومة الرياضي وفريق اتحاد شعب البارع الرياضي.

ديربي قسم الرباط كما اشار معلق المباراة الكوتش خالد طيور او كما تزينت به جنبات ملعب الفقيد السامي السليماني بحضور جماهيري مميز سيما جماهير حمومة المثيرة.

صافرة محسن السليماني ومرافقيه الكابتن صدام حسين والموهوب الصغير النجم علي جابر السليماني.

مباراة انطلقت بحذر وجس نبض خصوصا في العشر الدقائق الاولى من الحصة الاولى

عشر دقائق ذهبت ولم نلحظ اي فرصة لكن رفاق علي حسين عسكر ومحمد ناصر ومحمد سرحان السناني آبوا الا ان يرسموا الفرحة على جباه مؤازريهم في الدقيقة /١٥من الشوط الاول عبر تسديدة النجم محمد سرحان السناني (ابن الوز عوام)،هدف اول للاصفر الحمومي.

هدف سرع من رتم اللقاء فزملاء محسن حمود وعمار ياسر من فريق حمومة فرضوا اسلوبهم وبسطوا السيطرة على اللعب وعززوا تقدمهم بهدف ثان عبر لاعبهم عمار  ياسر في د/١٩.

احفاد صلاح عوانه وخالد عوض حركوا المياة الراكدة وشنوا طلعات بارعية بفصل تحركات لاعبيهم يعقوب صالح وعبود صالح ومن خلفهم متالق اسمه علي البدوي.

تحركات كان لها مفعول السحر واثمرت عن  ضربة جزاء للاتحاد البارعي في الدقيقة/٢٢ انبرى لها النجم علي البدوي واضاعها بتصدي حارس رائع حمى عرين الحموميين من تقليص النتيجة اسمه صلاح سنبل.

تواصل الضغط الاتحادي في اخر عشر دقائق دون فائدة تذكر.

لتنتهي ردهات شوط اول بافضيلة حمومية مستحقة بهدفين دون رد.

-شوط ثاني انطلق والكل منتظر كيف سيكون اللعب والاهداف فيه،فهل سيزيد الاصفر الحمومي من غلته في الاهداف ام هل سيقلص الاتحادييون النتيجة.

اللعب سار على منوال الشوط الاول وتكرر السيناريو الحمومي ثانيتآ وتحديدآ في الدقيقة/١٥من الحصة الثانية عندما اعلن محمد صالح البطاطي عن تسجيل ثالث الاهداف للاصفر الحمومي.

الدقائق المتبقية شهدت هجمات متبادلة بين الفرقتين لكنه لم تلاقي الحظ لتالق حارسي المرميين في كثيرا من الاحوال وسوء الطالع سيما من مهاجمي الاتحاد الذي تنقصهم الخبرة في اللمسة الاخيرة.

ثلاثية صفراء حمومية سكنت في شباك العنابي البارعي وانتهت معها المباراة وحمومة في صدارة المجموعة الرابعة

الف الف مبروك لفريق حمومة وهاردلك فريق الاتحاد من شعب البارع.

*ومضات من اللقاء:-

*مدير مكتب الاعلام مديرية رصد الاستاذ فضل الحربي،ورئيس نادي يافع سعيد  صالح العبيدي ونائبه عادل ناصر بن عبادي والامين العام للنادي عمودي عمر العمودي ابرز الحاضرين برفقة شخصيات اخرى لهم منا جزيل الشكر والامتنان.

*مباراة اليوم هي الثامنة حيث لعب كل فربق مباراة واحدة ويكون الدور الاول قد اسدل ستاره وغدآ سينطلق الدور الثاني بلقاء التنين الاحمر الفلساني بشقيقه الاتحاد السراري.

*حدث اليوم البارز هو نجم اسمه علي جابر السليماني فتى لم يتجاوز الثانية عشر ربيعآ وكان ضمن اطار الطاقم التحكيمي كحكم مساعد ثاني،فتى مميز بكل ماتحمله الكلمة من معنى يمتاز بقدرات خارقة في فهم قوانين كرة القدم،تشعر وكانك امام شخص فاهم في التحكيم من خلال حملة للراية وتحركه على خط التماس ومتابعته مجريات اللعب بكل تركيز واحتسابه أي خطا بكل ثقة واتقان،فعلا انها قرية عنب فلسان الذي تعودت على أن تنجب المواهب والنجوم في مجالات شتى،فلاشك أن القرية التي انجبت فقيدآ اسمه سامي صالح سيظل يتغنى باسمه الجميع ويعتبره رمزآ لحسن ودماثة الاخلاق،لن تعجز على انجاب نجم اخر يسير على خطى الفقيد باخلاقه ونجوميته،حفظك الله ايها الفتى الصغير علي جابر.

*تفاصيل الدور الاول بكل احداثه واحصائياته ستنشر بقلم مميز اخر انه السلطان الزميل عبدالله ابو محمد العفيفي عضو اللجنة المنظمة واحدى ابرز الشخصيات الرياضية في المديرية والذي بذل جهودآ كبيرة في سبيل اقامة هذا الدوري،كونوا على الانتظار لمتابعة تفاصيل ثمان مباريات اجريت مع الزميل العفيفي.

*اثارة الدوري ومتعته تزداد يوم بعد يوم وهذا شي ايجابي ينم عن مستوى الفرق المشاركة اضافة الى انه سيفيد الفرق بجوانب شتى كي تكون مستعدة لأي دوري قادم والذي من شانه سيرفد نادي يافع بلاعبين مميزين وسيكون علامة فارقة في أي مشاركة قادمة في المحافظة،فعلى جميع الفرق الاخذ بعين الاعتبار أن نادي يافع هو من سيجمعها ويجمع كوكبة النجوم الذي سيتميزون في هذا الدوري واي دوري قادم باذن الله.

*كلمات الشكر والعرفان لن تفيكم حقكم يامن تتابعونا على شبكات التواصل الاجتماعي،فتقبلوا خالص المنى مني انا فرحان فضل الحربي رئيس لجنة الحكام وعضو اللجنة المنظمة لبطولة سيف العرب مديرية يافع رصد/ملعب الفقيد سامي السليماني منطقة السعدي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *