2018/04/25 - 7:38ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / لودر : صناع النهضة تختتم حملة تنظيف الشوارع

لودر : صناع النهضة تختتم حملة تنظيف الشوارع

سمانيوز /لودر/عارف أحمد

اختتمت منظمة صناع النهضة أمس الخميس حملة النظافة الواسعة التي استهدفت ازالة أكوام وتجمعات القمامة المتراكمة في مدينة لودر وشوارعها الرئيسية والتي استمرت خمسة ايام متتالية بالتعاون مع صندوق النظافة وتحسين مدينة لودر بتمويل من لجنة الإنقاذ الدولية.

الحملة التي أقيمت تحت شعار (من أجل مدينة انظف وصحة أفضل وبيئة أصح ) والتي استهدفت خمسة مربعات في مدينة لودر تأتي ضمن حملة برنامج المياه والاصحاح البيئي لدعم النازحين والمجتمعات المتأثرة بالصراعات في محافظتي أبين والضالع الذي تموله المنظمة الدولية.

وأشاد مدير صندوق وتحسين النظافة بمديرية لودر سالم العود بتدخل منظمة صناع النهضة ودعم لجنة الإنقاذ الدولية وبالجهود الجبارة من قبلهم وقيامهم بالمساعدة في حملة النظافة لاظهار مدينة لودر بأحسن واجمل صورة تليق بمكانتها .. معربا عن تقدير أبناء لودر لهذه اللفته الطيبة من قبل منظمة صناع النهضة ولجنة الإنقاذ الدولية ..داعيا إلى مزيد من الاهتمام بمثل هذه الأنشطة والتي تهتم بأوضاع النظافة بالمديرية.

من جانبه شكر منسق السلطة المحلية م/ لودر لدى الهيئات والصناديق المانحة والمنظمات الدولية محمد احمد صالح القفيش صناع النهضة ومنظمة الإنقاذ الدولية على تمويلهم واشرافهم على حملة النظافة في لودر.. متمنيا أن يستمر نشاط منظمة صناع النهضة في المديرية ويتعدد ويتنوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *