2018/01/20 - 12:02م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / ​مؤسسة تيسير تختتم دورة كتابة وصياغة مقترحات المشاريع للمنظمات المانحة​

​مؤسسة تيسير تختتم دورة كتابة وصياغة مقترحات المشاريع للمنظمات المانحة​

سمانيوز /عدن / عبد الباسط بن سلمان

اختتمت مؤسسة تيسير التنموية ظهر يوم الأربعاء الموافق: 12/أبريل/2017م، دورة كتابة وصياغة مقترحات المشاريع للمنظمات المانحة، للمدرب المتخصص في إدارة وكتابة المشاريع التنموية المهندس: هادي أحمد باجبير.

تطرق المهندس باجبير في دورته إلى جميع المحاور المتعلقة بالمشاريع وكيفية صياغتها لتقديمها للمنظمات الدولية المانحة، بالطرق المتعارف عليها دوليا حسب المعايير الخاصة بكل منظمة، على المستوى الإقليمي والدولي.

وأضاف قائلا “تأتي هذه الدورة لرفع أداء مستويات المنظمات المحلية والإسهام في تطويرها نحو العمل المؤسسي المنظم، وضمان إستمرارية نجاح المؤسسة وإستدامة المشاريع التي تنفذها، مساهمة في خدمة المواطن والمجتمع، مما يحقق التنمية المستدامة.
وتحدث رئيس مؤسسة تيسير التنموية الدكتور: عمر سعيد بن سميدع، شاكرا منتدى التنمية المستدامة على جهودهم المبذولة في إنجاح الدورة ممثلة بمدرب الدورة المهندس: هادي أحمد باجبير، رئيس المنتدى، مؤكدا عن استعداد مؤسسة تيسير للشراكة مع أي منظمة أو مؤسسة تسعى لأقامة برامج أو مشاريع تنموية.

وفي آخر الدورة استعرضت كل مجموعة في الدورة المشروع الذي كتبه وصاغته حسب التسلسل التدريبي العملي للدورة، وبذلك فقد تم كتابة وصياغة 4 مشاريع خلال أيام هذه الدورة، مع كسب وتعلم المشاركين المهارة في كتابة وصياغة مقترحات المشاريع.

شاركت الحفل فرقة سينكس الفنية بمشهد مسرحي هادف يتحدث عن أهمية المؤسسات التنموية التي تسعى إلى المجتمع.

بدوره عبر المشاركين عن امتنانهم وشكرهم للمدرب المهندس: هادي أحمد باجبير، على المعلومات القيمة التي أضافها لهم في الجوانب التي تخص المؤسسات والمنظمات المحلية، شاكرين له حرصه واهتمامه الكبير بالمتدربين في الدورة من خلال إضافته للكثير من المعلومات الخارجية، وقدم المشاركين أيضا شكرهم لمؤسسة تيسير التنموية على تنظيم الدورة وتقديم الخدمات والتسهيلات من أجل إنجاح الدورة.

الجدير أن هذه الدورة تأتي بشراكة منتدى التنمية المستدامة مع مؤسسة تيسير التنموية، وخلال الأسبوع القادم، للفترة من 15 إلى 19 أبريل 2017م، ستنطلق المرحلة الثانية من نفس ولازال باب التسجيل مفتوح.. فبادر بحجز مقعدك.

حضر حفل الختام:
م. أكرم السقاف، المدير التنفيذي لمؤسسة بازرعة.
أ. منذر السقاف، مدير مؤسسة طيبة للتنمية “فرع عدن”.
د. عمر باوسيم، رئيس اتحاد طلاب حضرموت م/عدن.
م. وليد سريع، المدير التنفيذي لمؤسسة وعي.

وعدد من الضيوف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *