2018/01/18 - 8:19م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / بن حبريش يزور المديريات الحدودية ويعقد لقاءً تشاورياً في ثمود

بن حبريش يزور المديريات الحدودية ويعقد لقاءً تشاورياً في ثمود

سمانيوز /حضرموت / خاص

اختتم وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش زيارته إلى وادي وصحراء حضرموت بتكليف من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي صباح اليوم الموافق 13/11/2017 لقاء تشاوري مع أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية بمجمع الدوائر الحكومي بمديرية ثمود .

وكان في استقبال الوكيل أول اللواء أمير عبدربه قائد محور ثمود واللواء فرج العتيقي قائد لواء11 حرس حدود واحمد علي هادي قائد اللواء 315 ومدراء عموم الشريط الحدودي وعدد من المشائخ والوجهاء.

وفي اللقاء رحب الوكيل عمرو بن حبريش بالحاضرين، مبينًا أن هذه الأرض قادت وساهمت بخطوات في إنجاح تحرير المكلا من العناصر الإرهابية ،مطالبًا المزيد من الجهود في تعزيز أدوارهم البطولية.

وأضاف أن حضرموت اليوم تشهد تطور في الجانب الأمني ،شاكرا التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات في توفير الإمكانيات، لتجهيز كوكبة من أبناء المحافظة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشار وكيل أول محافظة حضرموت بضرورة التعاون والتكاتف والتنسيق بين المجتمع ومختلف القبائل والأجهزة الأمنية والعسكرية ،لتأمين الشريط الحدودي في مديريات رماه وثمود وزمخ ومنوخ المحاذية للمملكة العربية السعودية.

وأكد الحاضرون على مساندتهم للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار مطالبين بتوفير الخدمات الأساسية للمديرية ،شاكرين الوكيل أول لتفقد حالهم وهمومهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة .

حضر اللقاء اللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى،و العميد سعيد علي العامري مدير عام الأمن بالوادي، و العقيد فيصل باجري مدير جهاز الأمن القومي وعدد من مشائخ حضرموت .

– من عبدالله باصهي – صالح الهندوان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *