2018/09/20 - 12:35م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ديبالا ونيمار ثنائي المستقبل

ديبالا ونيمار ثنائي المستقبل

تحدث مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي السيد ( ماسيمليانو أليجري ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة , حيث تحدث من خلاله عن الثنائي باولو ديبالا ونيمار جونيور , وعن لقاء الإياب أمام برشلونة .

حيث استهل المدرب حديثه حول نجمه باولو ديبالا ونجم فريق برشلونة نيمار جونيور قائلاً ” باولو يستحق الكثير من الثناء على الطريقة التي طور بها من نفسه كلاعب , وأنا متأكد أنه سيكون من نجوم الكرة العالمية مستقبلاً بجانب نيمار ” .

وتطرق في حديثه حول الفوز على برشلونة يوم الثلاثاء ” علينا ألا تأخذنا الحماسة بعد مباراة برشلونة , لقد لعبنا بشكل جيد يوم الثلاثاء الماضي , ولكن علينا أن نلعب بشكل أفضل في الكامب نو , من الطبيعي أن يكون هناك بعض الحماس ” .

وأضاف المدرب في حديثه قائلاً ” في المباراة الأولى أمام برشلونة سارت الأمور على مايرام ,  إذا فقدنا تركيزنا سيكون الأمر مكلف جداً , قوة أي فريق تكمن في الإبقاء على مستوى التركيز عالياً والتركيز بشكل رئيسي على مباراته المقبلة ” .

وعن لقاء الغد أمام بيسكارا ” أنه فريق عنيد يحب الكرة الهجومية , لن تكون المباراة سهلة , كما أن اللعب في الظهيرة مختلف عنها في الليل , بسبب درجة الحرارة , لن تستطيع الجري خلف كل كرة وعليك أن تلعب بشكل جيد فيناً ” .

وأختتم حديثه ”  كانت نتيجة مهمة أمام برشلونة ولكن لم تكن نهائية لذلك كان علينا وضع اقدامنا مرة أخرى على الأرض في كرة القدم يمكنك ان تكون الأفضل في العالم وسرعان ما تصبح مهزلة للعالم لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون متوازنين ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *