2018/09/20 - 11:26ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / قائمة واحدة ستمثل فتح في انتخابات الخليل

قائمة واحدة ستمثل فتح في انتخابات الخليل

سما نيوز / الخليل / خاص

أكد أمين سر حركة فتح إقليم وسط الخليل عماد خرواط، أن هناك قائمة واحدة فقط تمثل الحركة في إقليم وسط الخليل والتي أعلن عنها للترشح من أجل خوض انتخابات مجلس بلدية الخليل في المرحلة القادمة.

وأكد خرواط:” أن الإدعاء أن هناك 3 قوائم تمثل حركة فتح هو افتراء وبهتان ويهدف الى خلط الأوراق، وان القائد العام لحركة فتح الرئيس محمود عباس قد فصل كل من خرج عن قرارات الحركة”.وأضاف، أن حركة فتح اختارت قائمتها بناءً على الكفاءة، وأشخاص يخافون الله هدفهم خدمة الخليل وأهلها الصامدون في وجه الاستيطان والمقاومون للاحتلال، وأن الخليل مدينة لها خصوصيتها والاستيطان يعتصر قلب المدينة ويمزقها الى شطرين هو H1 و H2.
وقال خرواط، إن المدينة تريد من يعزز صمودها في وجه الاستيطان وضد الاحتلال وجنوده، والمدينة تحتاج أبنائها وبناتها على هذا الاساس وقد تم تشكيل قائمة حركة فتح بقيادة صفوت الصفوة من أبناء البلد.
وأكد أنهم حين يصلون إلى البلدية سيعملون بشكل مستقل وبكل حرية في مجلس بلدي يعمل على خدمة المدينة وأهلها، ونحن نريد مجلس بلدي يخاف الله أولا وأخيراً، ولا يأخذ باعتباره سوى مصلحة الخليل.
وخاطب المرشحين قائلا: “نحن لا سلطة لنا عليكم، نضع الخليل أمانه في أعناقكم”.وجاء ذلك بكلمة له مخاطبا المئات من أبناء وبنات حركة فتح خلال مهرجان عقد مساء يوم الأربعاء، في مركز إسعاد الطفولة، ووسط جماهير غفيرة تواجدوا لتجديد التزامهم التنظيمي ولدعم قائمة حركة فتح.
وشكر في بداية كلمته المناضل القائد أحمد سعيد التميمي على كل جهوده التي قدمها، من كان في القائمة السابقة.
وحضر اللقاء كل من محافظ محافظة الخليل كامل حميد، وعضو المجلس الثوري لحركة فح أسامة القواسمة، ولجنة أعضاء إقليم وسط الخليل، وأمناء سر وأعضاء المناطق التنظيمية، وأمناء سر وأعضاء المكاتب الحركية لحركة فتح وحشد كبير من قادة المؤسسات الرسمية، وقادة المؤسسات الأمنية، وقادة كوادر حركة فتح، إضافة إلى المرشحين عن قائمة حركة فتح.واستهل حفل المهرجان بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، والوقوف للسلام الوطني الفلسطيني.

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس أبو مازن للحضور، مشيداً بحركة فتح وقيادة الإقليم، وقال: في هذه القرارات وبهذا الاصطفاف حول حركتكم تجددون وحدة الخليل الحقيقية، وهذه هي خليلكم خليل الرحمن وأنتم أهلها.وتحدث القيادي عضو المجلس الثوري لحركة فتح أسامة القواسمة، عن مستقبل الحركة ودورها في العمل النضالي، واستعرض الانجازات التي قدمتها حركة “فتح” وتضحياتها منذ انطلاقتها وحتى اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *