2018/01/19 - 4:10م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مفوضية كشافة سيحوت تقيم الرحلة الخلوية

مفوضية كشافة سيحوت تقيم الرحلة الخلوية

سمانيوز / المهرة / سيحوت / عماد باحميش

أقام مفوضية كشافة سيحوت يوم الجمعة 15 / 4 /2017 الرحلة الخلوية لجميع أعضاء ومنتسبي وأفراد الكشافة وذلك لتحريك الحركة الكشفية في المفوضية .

حيث تحرك المشاركين من سيحوت في تمام الساعة الثالثة عصراً الى ساحل قرية موقظ أحدى قرى مديرية سيحوت وقد تم توزيع المشاركين الى ثلاث فرق كلاً حسب مدرستة وأعطائهم بعض التوجيات وتدريبهم على الحركات الكشفية الذي طبقوها بأداء ممتاز .

كما أقيمت عدداً من اللعاب الساحة والميدان من شد الحبل ولعبة الجواني بعد تسمية الفرق الثلاث حسب المدراس الدي ينتمي اليها كل فريق وهي ثانوية عثمان بن عفان ومدرسة الشهداء ومدرسة الشهيد عبد ربه حيث فاز في لعبة الجواني مدرسة الشهداء وتعادل الفرق الثلاث في شد الحبل وبعد أجراء القرعة بينهم فاز فريق مدرسة عبد ربة .

وبعد صلاة المغرب القى القائد/ رامي سالم معيلي كلمة حث المشاركين على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والأبتعاد عن العصبية والأتكالية ثم تحرك الفرق الجوالة مشياً على الأقدام للبحث عن مكان آخر وذلك لتعويد الفرق على هذا الأنشطة الخلوية وحين أيجاد المكان المناسب تم تعريف الفرق بأنواع النيران الكشفية ومنها النار الهرمية والمربعة والمتقطة وغيرها من أنواع النيران الكشفية التي تعرف عليها المشاركين وتطبيقها على أرض الواقع .

ومن جانبة أقيمت المسابقة الثقافية حيث قدم عدد من الأسئلة الثقافية والحركات التطبيقية تجسدت فيها روح التحدي والنتافس وختاماً للنشاط قدم وجبة العشاء للمشاركين وعاد الجميع الى منازلهم بعد رحلة خلوية أخوية مفيدة وفي نفس الوقت ممتعة .

كما تعد الرحلة الخلوية من ضمن الأنشطة الكشفية التي تقوم بها مفوضية كشافة سيحوت من هذا العام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *