رياضة

جمعية الصم والبكم بلحج ستشارك في المسابقة الرياضية بعدن

[bs_label type=”info”]سمانيوز / لحج / أنوار العبدلي [/bs_label][su_spacer size=”10″] تدريبات رياضية مستمرة تجريها جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج لإعضائها وطلابها وطالباتها وذلك استعدادآ للمشاركة في المسابقة الرياضية المتنوعة الذي سيعمل مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن على تنفيذها بنهاية شهر إبريل .
هذا ويتلقى المشاركين والمشاركات من فئة الصم والبكم بلحج في الصالة الرياضية التدريبات على أنواع من الرياضات الداخله في المسابقة من قبل المدرب الأستاذ / عبد الله السلال وهو ايضا المسئول التوجيهي بالجمعية .
الأمينة العام للجمعية الأستاذة / كوكب
قالت مشاركتنا بهذه المسابقة المزمع إقامتها نهاية شهر إبريل بمحافظة عدن ، تعني لهؤلاء الصم والبكم أنه تتوسع دائرة معارفهم خارج محافظتهم ، وكنوع من الدمج المجتمعي الذي يعتبر من أولويات أهدافنا بالجمعية .
وأشارت إنه هذه ليست المنافسة الأولى للجمعية وإنما شاركنا من قبل بعدة منافسات رياضية سوى داخل المحافظة أو خارجها وحصلنا على الفوز ، ونتمنى إن شاء الله يكون الفوز حليفنا بهذه المسابقة .
هذا وستشمل المسابقة على 6 أنواع من الرياضات وهي : كرة الطائرة ، ولعبة التنس ، ولعبة الشطرنج، ولعبة كرة اليد ، ولعبة الكرة الخماسية ، ولعبة الجري التي ستكون المسافة بمقدار ستة كيلو ، وستشارك ثلاث محافظات في هذه المسابقة الخاصة بفئة الصم والبكم وهي محافظة عدن ولحج وأبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى