عام

تسفير 53 من جرحى معارك الرمح الذهبي بعدن لتلقي العلاج في الهند

[su_label type=”info”]سما نيوز/العاصمةعدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] غادرت مساء اليوم من مطار عدن الدفعة الثانية من جرحى الحرب لتلقي العلاج في جمهورية الهند على نفقة الهلال الأحمر الإماراتي.
وأشرف قائد قوات حماية أمن مطار عدن الدولي، *العميد صالح الدياني “أبو قحطان”* على عملية نقل الدفعة الثانية من جرحى المقاومة الجنوبية،إلى دولة الهند، عبر مطار عدن الدولي، والبالغ عددهم 53 جريحا إضافة ل 40 مرافقا.
وأشاد *العميد أبو قحطان* بتضحيات جرحى المقاومة الجنوبية الجسيمة، وشجاعتهم وإقدامهم، خلال معارك الرمح الذهبي والتي هدفت لتحرير الساحل الغربي.
وأكد على ضرورة مساندة جرحى المقاومة الجنوبية ودعمهم نفسيا وطبيا، موضحاً أن هذا الدعم سيرفع معنويات المقاتلين في الجبهات وسيزيد من بأسهم في مواجهة ميليشا الحوثيين والمخلوع صالح الانقلابية.
وكان *العميد أبو قحطان* قد ودع الدفعة الأولى من جرحى المقاومة الجنوبية الذين أصيبوا خلال معارك الرمح الذهبي، والبالغ عددهم 23 جريحا.
الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وعبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تكفلت بعلاج 1500 من جرحى الحرب في مختلف الجبهات بعموم المحافظات اليمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى