2018/01/18 - 8:52م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مجموعة 21 مايو الجنوبية الداعمة تكثف نشاطها ..

مجموعة 21 مايو الجنوبية الداعمة تكثف نشاطها ..

سما نيوز/الدمام /خاص/عبدالسلام البُري

في اجواء اخويه يسودها حب الوطن وتفضيل المصلحة العامة بمايخدم قضية شعب الجنوب عقدت مجموعة 21 الجنوبية الداعمه اولئ جلساتها في المنطقة الشرقيه بحضور ممثلي منطقة الرياض والشرقيه والغربيه على طارئ دعوة تقدم بها رئيس المجموعة المناضل دوش ابوخالد اليزيدي وكان من ابرز الحضور ..
1-رئيس مجموعة 21 مايو الجنوبية المناضل دوش اليزيدي
2-الناشط ثابت ابوحسان المرفدي
3-والناشط عبدالسلام بن جم جم البري

وعدد من اعضاء المجموعه والداعمين ..
وقد تمحور اللقاء حول كيفية تفعيل دور المجموعه وإعادة تأهيل نشاطها على نطاق واسع لخدمة ابناء الجنوب العربي بالداخل والخارج ومواجهة التحديات التي تعصف بالبلاد وذلك من خلال تقديم الدعم والعون للداخل في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا من تردي للأوضاع المعيشية للمواطنين وانعدام فرص العمل لدى شبابناء وكذا انقطاع صرف المرتبات والاعاشات لأسر الشهداء والجرحى ..
وقد رأت المجموعة ان دورها قد حان أوانه للوقوف امام هذة الازمات بقوة للنهوض والوقوف الى جانب حياة الناس المعيشية وتقديم العون لهم ممايمكنهم من القدرة على التعايش ومجابهة الاوضاع المترديه واجتيازها ..

وكماعودتنا هذه المجموعة في السابق كونها تعتبر من اولى المجموعات الجنوبية الداعمة التي وقفت مع الشعب الجنوب في احلك الظروف واشدها ضراوة عندما كان المحتل يستخدم القوة المفرطه ضد ابناء الجنوب فقد كان للمجموعة الدور الاكبر في دعم الجرحئ واسر الشهداء ودعم الكرنفالات وتسيير المليونيات وافواج المناضلين في كل الفعاليات الجنوبيه بكل مناطق الجنوب ..
فكان دعمها سخيآ وتواجد مندوبوها بشكل دائم ومستمر حيث مثلت نبراسآ استضاء به شعبنا في مدلهمات الليالي العصيبه وهذا كله بفضل الله ثم بوجود المخلصين بهذا الجدول العذب والينبوع النابض الذي ارتوى منه الكثير ممن قست عليهم حياتهم وجارت عليهم الايام …
فتحيه لكل المخلصين وعلى رأسهم المناضل دوش ابوخالد اليزيدي ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *