2018/04/25 - 7:35ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اتحاد سرار يحصد فوزه الثاني ويتفوق على فريق جار برباعية مقابل هدفين

اتحاد سرار يحصد فوزه الثاني ويتفوق على فريق جار برباعية مقابل هدفين

سمانيوز / يافع / احمد السعدي
ضمن اطار دوري الشهيد اللواء احمد سيف محسن المحرمي اليافعي والذي تقام فعالياته على ملعب الفقيد سامي صالح السليماني وذلك في منطقة السعدي وبرعاية كريمة من الشيخ فضل علي صالح الجعوني وتنسيق الشيخ علي محمد محظار بن حلموس وتحت اشراف وتنظيم نادي يافع الرياضي ممثلا باللجنة المنظمة للدوري برئاسة عبدالفتاح عبدالله ثابت بن علي.
اقيمت عصر يومنا هذا مباراة جمعت بين فريقي اتحاد شباب سرار وفريق الموج الازرق جار.
فريقان دخل كل منهما يغني على ليلاه،فابناء المدرب محمد شيخ دخلوا اللقاء وهم مدركون أن تعثرهم سيجعلهم خارج حسابات البطولة بينما دخل مدرب اتحاد سرار عاطف فيصل الكلدي بتشكيلة متوازنة ولديه ثلاث نقاط من مباراته السابقه امام فريق العمري.
صافرة حكم اللقاء عبدالله ابو محمد العفيفي اذنت ببدء اللقاء.
فريق جار بدء اللقاء بمحاولة خطف اسبقية عله يربك السراريون الذين بدوا هادئون لكنه الهدوء الذي سبق العاصفة فعبدالرحمن منير مهاجم سرار عرف كيف يلدغ الشباك الزرقاء في الدقيقة العاشرة والدقيقة السادسة عشر فاصاب لاعبي جار نوع من خيبة الامل لكنهم عادوا سريعآ عبر لاعبهم علي الحداد فقلص النتيجة في الدقيقة/٢٠.
استمر اللعب سريعآ ففريق جار حاول جاهدآ عبر تحركات محمد عبدالقادر وصابر مطيع والقصير محمد رشاد أن يعود لاجواء اللقاء لكن لم يستغل الفرص الذي تحصل عليها مهاجموه طلال ملهم وعلي الحداد.
السراريون عرفوا كيف تؤكل الكتف وشنوا طلعاتهم التي لاقت النجاح مرتين اخرتين.
تسديدة همام يسلم الشهير بشنكر خادعت دفاعات جار وحارسهم فسكنت في الشباك الزرقاء هدف ثالث سراري في الدقيقة /٢٥
فريق جار لم يستسلم نهائيآ وحاول مرارآ وتكرارآ البحث عن هدف تقليص اخر للنتيجة لكن انتشار لاعبي سرار الجيد على ارضية الملعب احيان وسوء الطالع لمهاجمي جار احيان اخرى وقف عائقآ امام احفاد رشاد قاسم وعبداللاه هيثم.
سوء الطالع لفريق جار استغله زملاء شيخ العطوي وضاعفوا غلة الاهداف بهدف رابع عبر راسية رامي غالب في اخر دقيقة من الشوط الأول،ومعها انتهت حصة اولى بتقدم سراري مريح برباعية مقابل هدف.
حصة ثانية انطلقت ومعها انخفض رتم اللقاء نوعا ما حيث ضمن السراريون النتيجة ولم يظهروا بادائهم الفني المعتاد.
بينما عمل الجهاز الفني لفريق جار على ادخال اسماء شابه وواعدة لتأخذ فرصتها في المشاركة علها تجد لنفسها مقعد في التشكلية الاساسية للفريق في قادم المشاركات.
شوط لم يظهر فيه زملاء محسن دوبح وعبدالباري جعبل كل مابجعبتهم من اداء فني لعلهم يدركون أن قادم المباريات ستكون ذو اهمية خصوصآ انهم حسموا امر تأهلهم بخطف احدى المقعدين في المجموعة الاولى.
بينما حاول زملاء علي جرادي ومنير سليمان أن يقدموا افضل مالديهم ويقلصوا من النتيجة وتحصلوا على هدف ثاني من اقدام صابر مطيع في الدقيقة/٥٦من المباراة.
استمر اللعب دون اي خطورة تذكر عدى بعض المحاولات من الفريقين والذي لم تحدث أي طارئ في النتيجة.
فانتهى لقاء الشقيقان جار وسرار بفوز مستحق لاتحاد سرار برباعية مقابل هدف.
الف مبروك لاتحاد سرار وهاردلك لفريق جار.
*ومضات من اللقاء:-
*بخسارته اليوم امام فريق سرار يكون فريق جار قد ودع البطولة رسميآ رفقة فريق العمري من المجموعة الاولى،بينما يضع فريق سرار وبرفقته الاحمرالفلساني قدميهما في دور الثمانية،تفاصيل اكثر عبر الزميل عبدالله ابو محمد العفيفي.
*فريق سرار يحضى بدعم رسمي من خلال حضور مسؤلي من مديرية سرار،فالاستاذ يسلم عاطف مدير التربية سرار كان من ضمن الحاضرين،ورئيس نادي سرار نصر سعيد عاطف الشهير بزيدان والاستاذ عبدالوهاب العمري والاعلامي صالح البخيتي وعدد اخر من محبي الساحرة المستديرة،شي رائع أن نجد الاهتمام للشباب والرياضيين من قبل الجميع.
*تم تقديم شهادة تقديرية للزميل عبدالله ابو محمد العفيفي من قبل نادي شباب سرار ممثلآ برئيسه نصر سعيد عاطف وذلك لمساهمته الفاعلة في انجاح الفقيد جعبل حسين العمري والذي اختتمت فعالياته في الخامس من هذا الشهر،يستاهل الزميل ابو محمد اكثر من ذلك.
*غدآ لقاء ناري في المجموعة الثانية يجمع فريق الاهلي الشرياني بفريق المقاومة الجنوبية القادم من الحبيبة عدن،لقاء لاشك ان سيحضى بمتابعة جماهيرية كبيرة،بالتوفيق للفريقين.

*محدثكم فرحان الحربي عضو اللجنة التنظيمية لبطولة سيف العرب ورئيس لجنة الحكام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *