2018/01/18 - 8:25م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الدوري الألماني : باير ليفركوزن يفرض التعادل على بايرن ميونيخ

الدوري الألماني : باير ليفركوزن يفرض التعادل على بايرن ميونيخ

سما نيوز/ عواصم /خاص

 

فرض فريق بايرن ليفركوزن التعادل بنتيجة 0-0 أمام نظيره فريق بايرن ميونيخ , في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” باي آرينا ” , وذلك ضمن مباريات الجولة الـ29 من منافسا الدوري الألماني لكرة القدم ” البوندوسليجا ” .

وبعد هذا التعادل بين الفريقين .. رفع فريق بايرن ميونيخ رصيده الى ” 69 ” نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 8 نقاط عن لايبزيع الوصيف , في حين رفع فريق باير ليفركوزن رصيده الى ” 36 ” نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً .

الشوط الأول من المباراة شهد إثارة كبيرة بين الفريقين , حيث كانت النصف ساعة الاولى لصالح ليفركوزن الذي أهدر العديد من الفرصة السانحة للتسجيل , قبل أن يدخل فريق بايرن ميونيخ في أجواء المبارة في الربع الاخيرة من الشوط الاول .

سدد ألابا كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع ثم عادت لفيدال الذي سدد الكرة برأسه ثم أخرجها تورباك الكرة من على خط مرمى فريقه , وبعدها أنقذ حارس ليفركوزن مرماه من هدف محقق من أمام كومان , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني , واصل فريق بايرن ميونيخ محاولاته من أجل تسجيل هدف التقدم , حيث أهدر مولر فرصة هدف محقق بعد أنفراده بالحارس , قبل ان يلعب ليفركوزن بعشرة لاعبين بعد طرد يدفاي بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ” 59 ” .

واصل بايرن ميونيخ محاولاته على مرمى ليفركوزن وسط إستماتة دفاعية من أصاحب الأرض والجمور , طالب ليفركوزن بركلة جزاء لصالح بلعربي لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , أهدر لام فرصة هدف محقق , لينتهي اللقاء بعدها 0-0 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *