2018/10/19 - 2:11ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / الفشل في انتزاع سلاح الشرطة الفلسطينية

الفشل في انتزاع سلاح الشرطة الفلسطينية

سما نيوز/ بيت لحم / خاص

نشرت مواقع عبرية مقطعا مصورا اليوم الأحد يظهر مواجهة بين أفراد من الأمن الفلسطيني ومواطنين من جهة وبين جنود إسرائيليين من الجهة الأخرى والذين اقتحموا مدينة نابلس بهدف “تخليص” اثنين من المستعربين الإسرائيليين الذين اعتقلتهم الشرطة الفلسطينية يوم أمس الأحد، ويظهر في مقطع الفيديو مشادة بين أحد جنود الاحتلال وبين أفراد الشرطة الفلسطينية.

وأضافت المواقع العبرية أن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت المنطقة وأغلقتها “في محاولة لتخليص المستعربين”، فيما تظاهر عدد من الفتية الفلسطينيين الذي ألقوا الحجارة تجاه الجنود الاسرائيليين.

ويسمع في الفيديو صوت جندي إسرائيلي يتحدث بلهجة فظة محذرا الشرطة الفلسطينية حيث يقول “سيأتي كل الجيش إلى هنا… وكل الطائرات…وستدور حرب هنا”.
في تلك الأثناء كان أفراد وحدة “دوفدوفان” من المستعربين داخل مركز الشرطة الفلسطينية.
وبعد ذلك يسمع صوت فلسطيني يترجم ما قاله أحد جنود الاحتلال الذي طالب الشرطة الفلسطينية بتسليم كل أسلحتهم للجنود الإسرائيليين.
ثم يرد الشخص ذاته على الجندي الإسرائيلي بالغة العبرية “كيف لنا أن نسلمك أسلحتنا؟ ومن أنت حتى نسلم لك أسلحتنا؟ ويكرر ذلك عدة مرات.
ثم يتحدث جندي إسرائيلي لبقية الجنود موضحا أن الشبان الفلسطينيين بدؤوا بإلقاء الحجارة وأن “مهمتنا هي الخروج من هنا…وعدم الاحتكاك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *