2018/12/13 - 5:04م
أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا عامة / الشيخ الشرفي يوجه مناشدات عاجلة في جلسة اختتام الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع

الشيخ الشرفي يوجه مناشدات عاجلة في جلسة اختتام الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع

سمانيوز / المكلا حضرموت/صلاح بوعابس – ت محيي الدين سالم

وجه الشيخ صالح عمر الشرفي في الجلسة الختامية لأعمال اجتماع الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع اليوم عدد من المناشدات والمطالبات لرئاسة الدولة والحكومة .

وتضمنت هذه المناشدات ضرورة تسليح قوات النخبة الحضرمي بالسلاح النوعي الثقيل والمتوسط , بما يمكنها من اداء وظيفتها على أكمل وجه وتكون على أعلى جاهزية قتالية لصد أي عدوان أو اعتداء, بوصف هذه القوات حامية و ضامنة للأمن والاستقرار في هذه الأرض بمنافذها البرية والبحرية.

وشدد الشيخ الشرفي على أهمية أعطاء الصبغة الشرعية والقانونية لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.

وطالب الدولة والحكومة ممثلة برئيس الجمهورية بإعطاء حضرموت حصتها من بيع النفط الخام , كما طالب الدولة والمعنيين أيضًا بصرف مستحقات ورواتب الأمنيين والمتقاعدين .

وقال الشيخ الشرفي وهو يتحدث في مداخلة أمام أعضاء الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع “نريد نؤسس دولة عدل , ومساواة , و رحمة” داعيًا الأخوة الذين لديهم تحفظات ووجهات النظر وآراء مغايرة اتجاه “مؤتمر حضرموت الجامع” أن ينضموا إلى اخوانهم ووضع أيديهم في أيدي بعض لخدمة حضرموت وأهلها وأن ينبذوا الخلافات التي تورث الضغائن والاحقاد.

وكانت الجلسة الختامية لأعمال اجتماع الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع قد شهدت نقاشات مستفيضة ومداخلات متعددة حول مختلف الوثائق والأدبيات التي ناقشها الاجتماع إلى جانب اثارة قضايا حقوقية ومطلبية ومجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *