2018/10/18 - 6:14ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / المرڪز الاعلامي لقطاع الملح:بن لزرق سخّر ڪلامنا للنيل من ادرة أمن عدن ، وهذا حقيقة الإستيلاء علئ اراضي المملاح

المرڪز الاعلامي لقطاع الملح:بن لزرق سخّر ڪلامنا للنيل من ادرة أمن عدن ، وهذا حقيقة الإستيلاء علئ اراضي المملاح

سما نيوز/ العاصمة عدن / خاص / المركز الاعلامي لقطاع الملح

 

لقد تابعنا ما تناقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول قضية المتنفذين على اراضي المملاح وكيفية تم تسخيرها للنيل من الامن ومن موقع مسؤوليتنا في القطاع العام للملح فإننا معنيون بتوضيح الحقائق للمواطنين الذين يدركون بعقولهم النيرة وقلوبهم المخلصة حجم المؤامرات التي تحاك ضد اراضي المملاح .

 

منذ ان استلمنا هذه المسؤولية واجهتنا الكثير من العراقيل ومن بينها البسط المتكرر على هذا الصرح الاقتصادي العملاق ، وقد تم ازاحة الكثير من العشوائيات التي وقعت بعد الحرب واخرها حول قضية العرماني .

وقد تم ابلاغنا من قبل احد الموظفين ان العرماني سيقوم بالبناء ومعه احد الاطقم الذين يتبعون ادارة امن عدن ولم يتم اعلامنا انها جهة محايدة ومن حرصنا للحفاظ على هذه الارضية التي تتبع القطاع قمنا بالاتصال برئيس تحرير صحيفة عدن الغد ولا نعلم انه سيتم تسخيرنا ضد الامن وخاصة في هذا التوقيت الصعب واننا نؤكد حرصنا على تثبيت الامن واستقرار الاوضاع خلف قيادة الامن الذين قاموا بدور بطولي ترسخ بنهر من الدماء من اجل الحفاظ على امن واستقرار هذه المدينة ..

 

وحول مطالبتنا بالتوضيح للرأي العام بشان الإجراءات بحق النافذين الذين قاموا ببناء محطة بترول وهنجرات .. نوضح ان هذا تم في عهد الرئيس السابق عفاش علماً ان الادارة السابقة وقفت سد منيع لعرقلة هذا الا ان الامور حسمت من جهات عليا في ذلك الوقت ..

 

وحول الارضية المتنازع عليها حالياً لدينا وثائق وتوجيهات حول تحويلها الى حديقة عامة من قبل المحافظ الاسبق ومدير الامن الاسبق واراضي وعقارات الدولة السابقة كون هذه الارض تتبع اراضي قطاع الملح ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *