2018/09/20 - 12:28م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / طلاب المهرة يشاركوا في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن .

طلاب المهرة يشاركوا في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي بعدن .

سمانيوز / العاصمة عدن / ناصر الساكت

شارك منتدى الطالب المهري في عدن ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي تقيمه جامعة عدن سنويا والمتزامن هذا العام مع إحتفاء الجامعة ” بالذكرى العشرين ” لإنطلاق فعاليات اسبوع الطالب الجامعي , بحضور رئاسة الجامعة وأكاديميين وقيادات السلطة المحلية وقيادات المقاومة في العاصمة المؤقتة عدن وفي مقدمتهم د.الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن و نائبه لشؤون الطلاب وعميد كلية العلوم الإدارية ونائبه لشؤون الطلاب والعميد طيار عادل الحالمي والقائد ابو مشعل الكازمي.


وبدأت المشاركة بكلمة الأخ/ مجاهد عفرار رئيس منتدى الطالب المهري في عدن عبر فيها عن مدى سعادته البالغة في بهذه المناسبة .
مقدما شكره وتقديره لرئاسة الجامعة على تعاونهم في عملية تسهيل القبول لطلاب المهرة .

وشارك المنتدى بفقرتين تراثيتين تضمنت الاولى الرقصة الشعبية ( البرعة ) بينما تضمنت الثانية رقصة تراثية بالزامل المهري ( الهبوت ) وبالزي المهري الأصيل ، كما تخلل الزامل رقص بالسيوف عبر فيها طلاب المهرة عن إثبات الوجود المهري في العاصمة عدن ولقي الزامل المهري إعجاب و تفاعل الحاضرين .
من جانبه أكد الأخ عبدالعزيز سودوت مسؤول الأنشطة الثقافية والرياضية في منتدى الطالب المهري بعدن أن هذه المشاركة ليست الاولى لطلاب المهرة ولن تكون الأخيرة وانهم بصدد تقديم المزيد من المشاركات على كافة الأصعدة التراثية والثقافية وتمثيل المهرة خير تمثيل .

كما تقدم المنتدى بالشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية ويخص بالذكر نائب عميد كلية العلوم الإدارية د.عيسى سالم , وايضاً المنسقين للمشاركة الاخوة سعيد سالم بركة و سامي ياسين امين عام المنتدى وكل من شارك في التقديم والتنسيق .

حضر الحفل عدد من المسؤولين بمحافظة المهرة المتواجدة في عدن ومنهم
العقيد سعيد سعد خليفة نائب مدير أمن المحافظة ود. محمد علي شليان مدير عام التعليم الفني والأستاذ صالح أحمد أبوبكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *