2018/01/16 - 6:01م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / سامباولي: لم أفاوض الاتحاد الأرجنتيني.. وتركيزي على إشبيلية

سامباولي: لم أفاوض الاتحاد الأرجنتيني.. وتركيزي على إشبيلية

سما نيوز/ عواصم/ خاص

أكد

المدير الفني لإشبيلية الإسباني، الأرجنتيني خورخي سامباولي، أنه لا يعلم إذا كان محاميه اجتمع مع مسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني للتفاوض حول إمكانية توليه منصب مدرب منتخب “التانغو”.

وقال سامباولي، عقب تعادل فريقه أمس الأحد بدون أهداف أمام مضيفه فالنسيا في الدوري الإسباني: “سأبقى حتى تنتهي المباريات الـ6 المتبقية من أجل أن يحقق إشبيلية هدفه، الحاضر هو ما يشغلني، لم أعقد أي اجتماع مع أي أحد، لا أعرف شيئاً عن ذلك الاجتماع”.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن فيرناندو باريديس، محامي سامباولي، اجتمع في برشلونة مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا، من أجل التفاوض حول تولي موكله منصب المدير الفني لمنتخب “التانغو”.

وتحدث سامباولي عن مباراة فريقه أمام فالنسيا، قائلاً: “كانت مباراة مفتوحة بشكل كبير، سعى كلا الفريقين للفوز بها، كانت هناك ندية بين الجانبين في الشوط الأول، في الشوط الثاني سيطرنا على مجريات اللعب وسنحت لنا فرصا لم نحسن استغلالها”.

 

وأشاد سامباولي بتوحد فريقه من أجل تحقيق هدفه باحتلال المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، حتى يتسنى له خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *