2018/01/18 - 8:38م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / شباب رصد يقتنص فوزآ صعبآ ومهمآ بهدف يتيم في شباك فريق رخمة)

شباب رصد يقتنص فوزآ صعبآ ومهمآ بهدف يتيم في شباك فريق رخمة)

سما نيوز/يافع/السعدي/احمدالسعدي/خاص

ضمن اطار دوري الشهيد اللواء احمد سيف محسن المحرمي اليافعي والذي تقام فعالياته على ملعب الفقيد سامي صالح السليماني وذلك في منطقة السعدي وبرعاية كريمة من الشيخ فضل علي صالح الجعوني وتنسيق الشيخ علي محمد محظار بن حلموس وتحت اشراف وتنظيم نادي يافع الرياضي ممثلا باللجنة المنظمة للدوري برئاسة عبدالفتاح عبدالله ثابت بن علي.

اقيمت عصر يومنا هذا مباراة جمعت بين فريقي  شباب رصد وشباب رخمة وذلك ضمن اطار المجموعة الثانية.

مباراة ذو حسابات خاصة سيما ان تعادل الامس بين الاهلي الشرياني والمقاومة الجنوبية لخبط حسابات المجموعة وكل فريق يخطط لخطف احدى بطاقتي التاهل الى الدور الثاني.

فريق شباب رصد بتشكليته المتجانسة والذي اغلبهم شباب بين ١٧-٢٠سنه دخل اللقاء ورصيده نقطه واحدة من تعادله الايجابي امام اهلاوية شريان وعينه على خطف الفوز ولا سواه،بينما دخل شباب رخمة وهو خالي الوفاض من النقاط بخسارته امام المقاومة الجنوبية بثلاثية مقابل هدف ويدرك ان خسارته ستطيح به بعيدآ عن المنافسة.

صافرة ماجد العمودي حكم اللقاء بمساعدة عبدالرحمن هيثم وابراهيم الحلموسي اذتت ببدء اللقاء وانطلاقتها بموعدها المحدد في الرابعة وعشر دقائق عصرآ.

فريق شباب رصد باغت شباب رخمة بتسديدة من صالح لحوري تصدى لها حارس رخمة عبدالوهاب سلمان في الدقيقة/٣

شباب رخمة بدئوا تنظيم اللعب من خلال تحركات الكاسح علي حسين وماهر عبد ومن خلفهم عدنان الجعوني لكن دون تهديد خطير على مرمى عبدالرحمن سعيد الوعلاني.

استمر اللعب في هذة الحصة الاولى بفرص ضائعة من قبل فريق رخمة فلم يتم استغلالها من قبل زملاء  علي حسين وعبدالحميد زيد.

بينما لم يظهر فريق شباب رصد بمستواه المعهود فلم نحلظ خطورة واضحة من رفقاء صامدحنش اليزيدي وخالد جمال الزهر.

اداء لم يكن مقنع من الفريقين وهذا ظهر واضحآ من خلال النتيجة السلبية الذي انتهى عليها شوط اول  في الاداء والنتيجة.

شوط ثاني لم يكن احسن حال عن سابقة الشوط الاول،فالاداء لم يرتقي للمستوى المآمول والمرتقب.

فريق شباب رصد حاول ان يخطف هدف السبق عله يعطي للقاء نكهة ويسرع من الاداء فحدث الاول ولم يحدث الثاني،هدف شبابي رصدي اتى من اقدام صامد حنش اليزيدي في الدقيقة/٥٦ من اللقاء ولكنه لم يضفي للقاء أي رونق او طفرة في المستوى.

خروج عدنان الجعوني من فريق رخمة اثر سلبآ على اداء زملائه فلم نشاهد أي ردة فعل حقيقية لاشبال المدرب محمد جواس في بحثهم عن هدف التعديل.

بينما عمل الطاقم الفني لشباب رصد بقيادة خالد زيد الوعلاني وفضل حسين صالح على ادخال بعض الاوراق كي يحسنوا من الاداء الفني سيما أن فريقهم لدية من المهارات والاداء الفني مايمكنهم من حسم المباراة بلعبة تكتيكية واحدة فتحصلوا على فرص عدة ضاعت كلها لعدم وجود اللمسة الاخيرة تارة،ورعونة المهاجمين تارة اخرى.

هدف يتيم لشباب رصد انتهى على وقعه لقائهم بشباب رخمة،الف الف مبروك لشباب رصد وهاردلك شباب رخمة.

*ومضات من اللقاء:-

*بفوزه على شباب رخمة يتمكن شباب رصد من رفع رصيدة الى اربع نقاط متساويآ مع فريق المقاومة الجنوبية وياتي شريان ثالثآ بنقطتين،بينما ودع فريق رخمة البطولة رسميآ ويترك الصراع بين الثلاث الفرق على خطف البطاقتين،حسابات معقدة في مجموعة حديدية لم يبت الأمر فيها الا بعد اللقائين الاخيرين فيها بين شباب رصد والمقاومة/واهلي شريان وشباب رخمة،الكل منتظر من سيتاهل من الفرق الثلاث هل شريان والمقاومة ام شباب رصد وشريان او المقاومة وشباب رصد، حلاوة وروعة كرة القدم تتجسد عندما يكون التنافس على اشده.

*فريق شباب رخمة لديه لاعبين مميزين وواعدين لكنهم محتاجين لتشجيع من قبل رجال الخير والمغتربين كي يظهروا بمستوى افضل في قادم المناسبات الرياضية،هنا اجدها فرصة لاوجه دعوة لكل المهتمين بالشأن الرياضي وايضآ المغتربين من ابناء المنطقة لدعم وتشجيع الشباب في جوانب شتى واحداها الجانب الرياضي لما له من ايجابيات تنعكس على شبابنا وفلذات اكبادنا،فاعتقد واكاد أن اجزم أن الرياضة تبعد الشباب عن آفات شتى وتجنبهم كثير من السلبيات التي قد تسبب في انحرافهم فكريآ وهذا شي سيضر بالمجتمع ككل،نرجو من الجميع رجال خير ومهتمين ومغتربين بتشجيع الرياضة فالحكمة تقول العقل السليم في الجسم السليم.

*البطولة يزداد نسقها ومستواها الفني والبدني اضافة لزخمها الجماهيري من يوم لاخر،أن سألتموني لم؟ساجيبكم ببساطة لأنها الساحرة المستديرة ياسادة ياكرام.

*غدآ سيلتقي متحدون الخضراء بفريق قادم من مديرية سباح اسمه اتحاد سباح ضمن المجموعة الثالثة،بالتوفيق للفريقين.

*اخيرآ وليس اخر نرسل اليكم باقات الورد والياسمين طالبآ منكم المعذرة على التاخير والاطالة في تقرير متواضع نحاول من خلاله اطلاعكم عما يدور في سماء مديريتنا الحبيبة يافع رصد مسقط رأس اللواء الشهيد احمد سيف المحرمي.

كاتب السطور الفقير الى الله/فرحان الحربي عضو اللجنة المنظمة لبطولة سيف العرب ورئيس لجنة الحكام في البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *