2018/01/16 - 6:18م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / صدام الكازمي،، احد جرحئ المقاومة الابطال ، يناشدڪم بين الحياة والموت

صدام الكازمي،، احد جرحئ المقاومة الابطال ، يناشدڪم بين الحياة والموت

سما نيوز/العاصمةعدن/خاص

الجريح “صدام الكازمي” ، احد شاب المنصورة، في العشرينيات من عمره..
استبسل من أجل تحرير العاصمة عدن و تنقل بين جبهات المواجهة بالمطار والبساتين وكريتر حتى أصيب بجروح بليغة بالرأس والبطن والرجل .

“سمانيوز ” التقت بالاخ حيدرة
” وهو اخ الجريح البطل صدام الكازمي ” و تحدث لنا عن حجم المعاناه التي يعيشها صدام حيث قال :
بعد متابعة حثيثة وجهود تم سفر اخي صدام إلى السودان قبل سنه, وهناك تم وضع جهاز بجسمه تحت القلب ولم يتم علاج الإصابة التي في الرأس والرجل.

كما قال الكازمي عاد صدام إلى أرض الوطن بعد انتهاء علاجة من الجراح التي في البطن والحمد لله .. ولكن بقية الإصابات الاخرئ في الرأس والرجل لم تعالج وعلية ألسفر مرة اخرى للخارج بأسرع وقت ممكن لمتابعة العلاج وإخراج الجهاز الذي تحت القلب .

وتابع الكازمي حديثة : الحالة واضحة و تكاليف السفر مكلفة بالنسبة لي حيث قررت لجنة الجرحى بالمحافظة سفري للهند لتركيب عظم صناعي في راسي وإخراج الجهاز الذي تم زرعه تحت القلب وعلاج الأعصاب في رجلي اليسرى

واضاف الكازمي ..
تابعنا كثيراً بعض المسئوولين بالمحافظة الجهات الرسمية لكي يسافر خارج البلاد للعلاج ولكن لا حياة لمن تنادي ، وهو الآن طريح الفراش بالعناية المركزة بمستشفى صابر بعدن ، كما سببت له  الإصابة بجلطة نتيجة هذا الجهاز وأتلفت الأمعاء ولا يستطيع أن يأكل أو يشرب .

وفي ختام حديثة ناشد الڪازمي ، الرئيس عبدربه هادي وقيادات المقاومة الجنوبية بإنقاذ حياة هذا الشاب البطل الذي دفع شبابة و لم يتوانئ في الدفاع عن ارضة ووطنة ، راجياً مد يد العون وتسهيل سفره لمتابعة العلاج بالهند حسب تقارير اللجنة الطبية في ذالك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *