عام

احتجاجات واسعة من قبل أفراد خفر السواحل بسبب حرمانهم من الإكرامية السعودي..

[bs_label type=”info”]سمانيوز / العاصمة عدن / سامح جواس[/bs_label][su_spacer size=”10″] حدثت صباح اليوم الثلاثاء احتجاجات واسعة بين أوساط أفراد مصلحة خفر السواحل في التشكيل البحري بسبب معاودة صرف مبلغ الإكرامية السعودي لعدد محدود من الأفراد فقط وحرمان الغالبية العظمى من الأفراد منها.
وقال مصدر خاص انه تم صرف الاكرامية السعودي لعدد قليل من الأفراد عبر صرافة العمقي حسب التعليمات من القيادة السابقة للمصلحة وحرم منها الغالبية العظمى من أفراد خفر السواحل بعدما كانت منسية لأكثر من عام.
وأضاف المصدر أن قيادة مصلحة خفر السواحل الحالية قد أوقفت عملية الصرف للاكرامية السعودي بالسابق وشكلت لجنة لمعالجة هذه الإشكالية وبالتنسيق مع وزير الداخلية ورئيس لجنة الصرف و مصلحة خفر السواحل على ان يتم معالجة هذه المسألة بشكل عام.
وللأسف الشديد تفاجأ الجميع بأن هناك عملية صرف تتم عبر احد المصارف ” العمقي” بالرغم ان هناك تعليمات واضحة من قيادة المصلحة الحالية بعدم الصرف.
وهذا الأمر دفع الأفراد “الغالبية العظمى” بالاحتاجاجات والتصعيد حتى ينظر لأمرهم.
وقال المصدر ان هذه الاحتجاجات وصلت الى التصعيد حتى يصل إلى إيقاف دخول البواخر الى الميناء مالم يتم تمكين غالبية أفراد خفر السواحل الذين سقطت أسمائهم من استلام الاكرامية السعودي اسوة بزلائهم في جميع الوحدات العسكرية.
واضاف المصد ان الاحتجاج سيتم تصعيده وسيتم إيقاف دخول البواخر وعمل الميناء بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى