2018/01/20 - 12:08م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / قيادي بحماس يعتذر من الرئيس محمود عباس

قيادي بحماس يعتذر من الرئيس محمود عباس

سما نيوز/ غزة / خاص

قدم القيادي في حركة حماس الدكتور أحمد يوسف اعتذارا للرئيس محمود عباس عن الاساءة له خلال مسيرات دعت إليها الحركة في غزة رفضا لخطابه الأخير بشأن القطاع.

وكتب القيادي في حماس على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” “يا سيادة الرئيس.. أعتذر لك.. لقد أخطأ البعض التقدير، فالرئيس يبقى الرئيس، والاحترام واجب نعم نختلف مع الرئيس محمود عباس، هذه مسألة واضحة و مفهومة، لأن السياسة ليس فيها اتفاق على كل شيء، فهي ليست مطلقات، ولكن هناك التقاء حول القواسم المشتركة، وما نتفاهم عليه من مواقف وحلول للكثير من المسائل والاشكاليات”.

وقال “قد يكون الرئيس- وهو خصم سياسي في هذه المرحلة- أخطأ في خطابه الأخير، حيث ترك لنفسه إطلاق الكثير من التهديد والوعيد لأهل غزة ولحركة حماس، وسمح لأحد السفهاء في المقاطعة أن يرغي ويزبد بالويل والثبور وعظائم القادم من الأمور على غزة وأهلها، ولكنَّ هذا لا يعطي لأحد الحق في التطاول على الرئيس خارج سياق منطق التلاوم والعتاب بالحكمة والموعظة الحسنة”.

وأضاف القيادي في حماس “ليس من الحكمة أن يتضمن مهرجان دعت إليه حركة حماس الخروج على المألوف، وتقديم مشهد فيه إساءة مقصودة للرئيس.. نعم قد يكون ذلك تصرف غبي من أحد الغاضبين، ولكن من قال إن المسائل تترك لتقديرات بعض الموتورين”.
وتابع: “ما طرحه المشهد من إساءة للرئيس تستوجب الاعتذار، وأنا أعتذر نيابة عن نفسي، وعما أمثله من خلال موقعي في هذه الحركة العتيدة، عن هذا الخطأ غير الأخلاقي، ولا داعي للتبرير”.
يشار الى أن التظاهرات التي دعت الهيا حركة حماس في غزة خلال الايام الماضي شهدت حرقا لصور الرئيس ورئيس الوزراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *