2018/04/22 - 3:52ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إيطاليا تحقق تعادلاً مثيراً مع إسبانيا

إيطاليا تحقق تعادلاً مثيراً مع إسبانيا

سما نيوز / متابعات
اقتنص المنتخب الإيطالي تعادل مثير بهدف لمثله من أمام نظيره المنتخب الإسباني في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ( يوفنتوس آرينا ) وذلك ضمن في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 , وبعد هذه النتيجة رفع كلا المنتخبين رصيدهما الى ” 4 ” نقاط لكل منهما ليتقاسما المركز الثاني في المجموعة السابعة .
 
بداية الشوط الاول من المباراة شهدت أفضلية لصالح المنتخب الإسباني على مستوى السيطرة على الكرة والإستحواذ على مجريات الشوط الاول , في حين إعتمد المنتخب الإيطالي على العودة الى مناطقه من إجل إغلاق المساحات على لاعبي المنتخب الإسباني بالإضافة الى الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة . 
 
لك تشهد الدقائق الخمسة الأولى فرص من كلا الجانبين على الرغم من أفضلية منتخب إسبانيا , وفي الدقيقة ” 10 ” كاد المنتخب الإسباني أن يسلجل هدف التقدم بعد كرة مشتركة بين سيلفا إنييستا لتصل الكرة الى إنييستا داخل منطقة الجزاء ثم يسدد كرة بيسراه لكنها ضعيفة بين أحضان الحارس المخضرم بوفون . 
 
وبعدها سدد اللاعب سيلفا كرة قوية من خارح منطقة الجزاء لكنها في مدافع المنتخب الإيطالي وذهب الى ركنية لم تستغل , في حين كاد المنتخب الإسباني بعد كرة عرضية من إنييستا حولها بيكيه برأسه لكنها أرتطمت بجسد لاعب إيطاليا وذهبت الى ركنية , وفي الدقيقة ” 22 ” خرج نجم إسبانيا ألبا بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه ناتشو .
 
ثم خرج اللاعب مونتوليفو من جانب المنتخب الإيطالي بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه اللاعب بونافنتورا , ثم واصل المنتخب الإسباني أفضليته وسط تراجع من جانب لاعبي المنتخب إيطاليا , في حين نشط المنتخب الإيطالي في العشر دقائق الأخيرة لكن دون خطورة على مرمى الحارس دي خيا , لينتهي الشوط الأول 0-0 . 
 
الشوط الثاني من المباراة لم يكن مغايراً عن الشوط الأول , لكن المنتخب الإسباني إستطاع أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( فيتولو ) وذلك بعد كرة بينية من بوسكيتس فشل الحارس بوفون في إبعادها من أمام فيتولو الذي إستغل خطأ المخضرم بوفون ويسدد الكرة في الشباك الخالية في الدقيقة ” 55 ” من زمن المباراة . 
 
ثم كاد المنتخب الإيطالي أن يخطف هدف التعادل بعد كرة عرضية من دي تشيليو حولها بيلي برأسه لكنها بجوار القائم , ثم أجرى مدرب إيطاليا تبديل بخروج اللاعب بيلي ودخول اللاعب إيموبيلي في الدقيقة ” 59 ” , ثم كادت إيطاليا خطف التعادل بعد كرة عرضية من فلورينزي مرت من أمام إيدير ثم مرت من أمام إيموبيلي في فرصة خطيرة .
 
أجرى مدرب إسبانيا تبديل بخروج اللاعب دييجو كوستا ودخول اللاعب موراتا في الدقيقة ” 66 ” , ثم أهدر المنتخب الإسباني فرصة هدف محقق بعد كرة بينية من كوكي وصلت الى المنطلق اللاعب فيتولو الذي سدد كرة أرضية لكنها بجوار القائم بغرابة شديدة , ثم خرج اللاعب بارولو ودخل بدلاً منه اللاعب بيلوتي من جانب إيطاليا .
 
وفي الدقيقة ” 80 ” من زمن المباراة إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بمساعدة الحكم المساعد لصالح المنتخب الإيطالي وذلك  بعد خطأ من المدافع راموس على اللاعب إيدير إنبرى لها اللاعب ( دانييلي دي روسي ) الذي سجلها الشباك , ثم خرج اللاعب فيتولو ودخل بدلاً منه اللاعب تياجو ألكانتار في الدقيقة ” 84 ” . 
 
وكاد المنتخب الإيطالي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى إيموبيلي الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابع من جانب لاعبي المنتخب الإيطالي , ثم ألغى حكم المباراة هدفاً لصالح إيطاليا بداعي التسلل , مرت الدقائق المتبقية دون خطورة على كلا المرميين قبل أن يطلق الحكم نهاية المباراة بالتعادل 1-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *