أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / السلام الديواني يتاهل لدور الاربعة بعد فوزه على فريق الشهيد وليدالطفي2/صفر

السلام الديواني يتاهل لدور الاربعة بعد فوزه على فريق الشهيد وليدالطفي2/صفر

سمانيوز/يافع/رامي محمدالردفاني/خاص

اقيمت عصر الثلاثاء 16 / مايو /2017م .مباراة ضمن دوري الشهيد عارف قاسم الشرفي بين فريقي السلام الديواني وفريق الشهيدوليدالطفي التي  احتضنها ملعب السلام في لبعوس:يافع محافظة لحج .

 

انطلق شوط المباراة بكل ندية وحماس واخلاق رياضية عالية وحضورجماهيركبير من كل الوان الطيف.وبضغط مستمر من جانب فريق السلام الديواني استطاع من خلالة التقدم عن طريق اللاعب صالح بن طالب في الدقيقة 40 من الشوط الاول وبهذة النتيجة  يعلن الحكم انتهاءالشوط الاول بتقدم  فريق السلام الديواني ب1/لصفر لفريق الشهيدوليدالطفي.

 

 

ويدخل فريق الشهيدوليدالطفي الشوط بروح عالية بهدف تقليص الفارق ولاعودة لمجريات المباراة  ولكن لم يتمكنوا بسبب وجود جدار دفاعي منظم من جانب فريق السلام الديواني.وفي الدقيقة 37 من الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن الاعب  خالدعبدالناصر بضافة الهدف الثاني لفريق السلام الديواني.وبهذة النتيجة لتنتهي المباراة 2/صفر لصالح السلام الديواني ليتاهل للمربع الذهبي.

 

وياتي دوري”الشهيدعارف قاسم الشرفي ضمن اطار  رد الوفاء لشهيد وكل الشهداء اللي ضحوا انفسهم من اجل الوطن من مليشيات الاحتلال الهمجي منتصف العام2015م وللتذكيربالتمسك بالدرب الذي رووا تراب الجنوب الحبيب بدمائهم من اجله وكذا تفعيل الانشطة الرياضية بالمديرية.

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *