الجنوب العربي

الاكاديمي الصبيحي محمد الزعوري : بعد ان تم تسليم المتهمين بواقعة قتل الشاب ( سعيد الصبيحي ) الى الاجهزه المختصـــــہ..ندعو ابناء الجنوب للزحف صوب العاصمة عدن لأحياء ذڪرئ فك الارتبـــــــــــــــــــاط.

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحـــــــــج/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] افاد الأكاديمي والشخصية القيادية في الصبيحة الدكتور محمد الزعوري بأن تواجد ابناء الصبيحة في ساحة العروض للمطالبة بتطبيق القانون فيمن يتهمونهم بقتل احد أبنائهم خارج دائرة القانون والقضاء ، ولايوجد مايدعو للقلق حيال ذالك.
واضاف الزوعري نطمئن جميع ابناء الجنوب إن اخوتهم ابناء الصبيحة هم دعاة حق ولن يكونوا في يوم من الأيام أداة بيد غيرهم لإفتعال الفوضى والمشاكل ، وما تتناوله بعض المواقع والصفحات الإجتماعية بشكل مغرض ماهو إلا محاولة بائسة لاخراج الموضوع عن سياقه الطبيعي ، وليكن في علم الجميع إن الصبيحة رجال دولة ينشدون القانون ودولة المؤسسات ، وما اقدموا عليه كان للفت إنتباه السلطات الحاكمة الى ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب على كل من يرتكب جرم خارج نطاق القانون حتى لا تتوسع دائرة التصرفات الفردية الغير منظبطة حفاظاً على ارواح الناس .
كما قال الزوعري ان الجميع تفهم لتلك المطالب باعتبارها أساس لحل جميع القضاياء دون اللجوء للعنف والثأر .
واكد الاكاديمي محمد الزوعري : إن المحتشدون اوفدوا مندوبين منهم لمقابلة المعنيين في التحالف و السلطات المختصة واتفقوا على تلبية المطالب العادلة التي تقدم بها الوفد وكذا التزم الوفد بفض الإعتصام من ساحة العروض .
واوضح الزوعري ان اليوم الخميس تم تسليم المتهمين بحادثة إعدام الشاب سعيد الصبيحي الى الجهات المختصة في أمن عدن ،
وبهذا يكون الاتفاق قد تم تنفيذه ، مبيناً موقف أولياء الدم الذين دعوا لإخلاء الساحة بعد عملية التسليم التي تمت .
وطالب الزوعري جميع اخوانه واهلة من ابناء الصبيحة بإخلاء الساحة فوراً وإتاحة الفرصة للأجهزة المعنية بممارسة دورها في كشف ملابسات القضية
وفي ختام حديثه دعا الاكاديمي الصبيحي محمد الزوعري جميع ابناء الجنوب للزحف الى العاصمة عدن لإحياء مليونية فك الارتباط وتأييد المجلس السياسي الانتقالي ..
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى