الجنوب العربي

الشيخ عبدالرحمن المفلحي يؤيد المجلس الانتقالي الجنوبي ويدعو أبناء الضالع للزحف صوب العاصمة عدن.

[su_label type=”info”]سمانيوز / الضالع – طه منصر[/su_label][su_spacer size=”10″] أيد الشيخ عبدالرحمن بن يحيى المفلحي شيخ مشائخ منطقة “خلة” وأحد وجهاء الضالع البارزين” إعلان المجلس السياسي الجنوبي الذي أعلن عنه من قبل القائد عيدروس الزبيدي في 11 مايو الجاري.
كما دعا الشيخ عبدالرحمن المفلحي كافة أبناء منطقة خلة والحصين والضالع للزحف والمشاركة في مليونية تأييد المجلس الانتقالي والتي ستقام بعد أيام في العاصمة عدن.
جاء ذلك في البيان الذي صدر عنه اليوم الخميس 18-5-2017″
وقال الشيخ المفلحي ان قرار إعلان المجلس الانتقالي كان شجاعاً وتاريخياً بأمتياز ويعكس تطلعات الشعب الجنوبي العظيم ويعبر عن آمالهم ويقود دفة السفينة نحو بر الامان”
حيث ومن هذا المنطلق ندعوا جماهير شعبنا الجنوبي للإلتفاف حول قيادتة السياسية ورص صفوفة والتغاضي عن اي قصور حاصل خصوصا في الوقت الراهن وشعبنا يعاني من تكالبات الاعداء لافشال واجهاض التجربة الاولى للتوحد التي حققها ابناء الشعب الجنوبي وتكاتفة لضمان خروجه الى النور بامان.
كما أكد الشيخ عبدالرحمن المفلحي وقوفة الكامل وأبناء المنطقة مع المجلس السياسي الذي فرض كأمر واقع بعد ثورة سلمية استمرت ثمان سنوات أعقبتها حرب ضروس لم تنتهي حتى اليوم ضحى من خلالها الجنوب بآلاف الشهداء والجرحى ”
وقال الشيخ المفلحي اليوم تفرض علينا المرحلة جميعا أن نؤيد ونقف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي والذي سيمثل هذا المجلس قضية شعب الجنوب أمام كل المحافل الدولية.
واختتم بيانه قائلا إننا ندعوا كل ابناء شعبنا الجنوبي بكافة اطيافهم وتكويناتهم الاجتماعية والسياسية ان يكونوا لحمة سياسية وطنية تكون سدا منيعا امام هجمات الاعداء وافشال مؤامراتهم.
الرحمه للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
الشيخ عبدالرحمن بن يحيى المفلحي-شيخ مشائخ منطقة خلة ..
الضالع -الخميس 18-5-2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى