2017/12/17 - 10:20م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مشألة يافع ترفد جبهات كرش بقافلة طبية وغذائية

مشألة يافع ترفد جبهات كرش بقافلة طبية وغذائية

يافع / سما نيوز / خاص

تواصلاً للدعم الشعبي للمقاتلين في جبهات الصبيحة وإستجابة للداعي الوطني وتفاعلاً مع حملة “دعم ” الشعبية التي أطلقتها قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة د ناصر الخبجي”

إنطلقت ظهر أمس قافلة طبية وغذائية منوعة دعماً للمقاتلين في الجبهات مقدمة من أبناء مشألة يافع من خلال جمعية الرواسي مشالة والتي وصلت عصر امس السبت عدد من المركبات حاملة أغذية متنوعة ومواد اسعافية طبية إلى مؤخرة جبهة كرش في مدرسة قميح وسلمت القافلة للمعنيين بشؤون الجبهات هناك والذين أبدوا ارتياحهم وسعادتهم بتلك المبادرات الشعبية الوطنية لأبناء الجنوب الذين يجسدون اللحمة الوطنية الجنوبية شاكرين أبناء يافع عموما ومشالة خصوصا لهذه الزيارة والمبادرة بالدعم بهذه القافلة التي تشكل جانب معنوي كبير للمرابطين في جبهات القتال حسب ما قال القائم بأعمال الجبهة القيادي عبد الحكيم موسى..
بدوره مسؤول القافلة وعضو الهيئة الإدارية لجمعية الرواسي مشألة الأستاذ عمر سلمان مجمل تحدث للمقاتلين تزامنا مع تسليم القافلة مؤكد أنها شيء بسيط رمزي يقدمها أبناء مشألة يافع للمقاتلين في الخطوط الأمامية الذي يسطرون الملاحم  البطولية للدفاع عن الأرض والعرض.. مشدد على أدوارهم الوطنية في الصمود والتضحية..
وأضاف سلمان بقوله” أبناء الجنوب معكم وإلى جانبكم وفخورون بكل ما تقدموه من أعمال وطنية عظيمة..
جئنا إليكم لزيارتكم حتى نكون بقربكم وبمواد طبية وغذائية بسيطة قدمت لكم من أبناء مشألة عرفانا لدوركم متمنيين لكم التوفيق والنجاح.

القيادي في الحراك الجنوبي الاخ  حازم سيف الماتري تحدث إلى المقاتلين بالشكر  الجزيل للادوار البطولية التي قدمت من ابطالنا البواسل لدحر العدوان المحتل للأرض الجنوبية.
مؤكد بأن أبناء الجنوب معكم وإلى جانبكم بكل الظروف.
ساير القافلة منذ انطلاقتها من مدينة الحبيلين إلى أن وصلت مدرسة قميح بكرش رئيس اللجنة الإعلامية بمحافظة لحج بحملة دعم جبهات الصبيحة الأستاذ سعدان مسعد اليافعي وعضو الهيئة الإدارية لجمعية الرواسي منسق القافلة الأستاذ / عمر سلمان

والشخصية الإجتماعية/ فضل الاشبح والنشطاء محمد علي وعمر الجبني وثابت الحاج وآخرون بالإضافة إلى الإعلاميان عزيز العيدروس وفهد محسن.

 

من/ سعدان اليافعي 

img-20161009-wa0035

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *