2017/12/17 - 10:30م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / في خطوة تصعيدية معلمو خنفر يغلقون مكتب التربية وبعض المدارس

في خطوة تصعيدية معلمو خنفر يغلقون مكتب التربية وبعض المدارس

سما نيوز/ خنفر / خاص

خرج صباح الأحد عشرات من المعلمون في مديرية/خنفر محافظة ابين , في وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة لثلاثة اشهر يوليو .اغسطس ..وسبتمبر وياتي خروجهم اليوم تدشين للمرحلة الثانية من وقفتهم الاحتجاجية والتي بدأت من الاسبوع الماضي ويؤكدون إستمرار الوقفات والتصعيد حتى يتم صرف مرتباتهم المتوقفة .

وبدا المحتجون بوققة امام سنترال جعار متجهين إلى مدرسة الزهراء أساسي ،وقاموا باغلاقها ووضع الاقفال على البوابة الرئيسية ووضع لافتة موضح عليها مغلق حتى إستلام الراتب .

بعد ذلك اتجه المعلمون لإدارة المجلس المحلي وقاموا بتسليم بيان الوقفة لمامور المديرية الذي يوضحون فية تحميل السلطة وقف الدراسة في المديرية ويطالبون بتحرك من اجل صرف المرتبات المتوقفة .
حيثُ اتجهوا لمكتب التربية الواقع في المحراق مشيً على الاقدام حاملين شعارات تعبر عن الوضع الذي وصل له المعلم في خنفر وعن رفضهم فتح المدارس حتى تأمين ما يعيلوا به أسرهم ومتمثل بصرف المرتبات وكانت المسيرة سلمية تعبر عن موقف ولم يتم فيها اي نوع من الشغب او قطع الخط او حمل لافتات ضد اين كان وقد شهدت المسيرة تضامن الجميع لما راوه من تعبير حظاري والمطالب الحقوقية .
وعند وصول المعلمون لمكتب التربية قاموا باغلاق مكتب التربية وثانوية الفاروق ثم بالاغفال ووضع لافتة تعبر عن إستمرار تعطيل العمل في المدارس والمكتب حتى صرف الراتب وسلم المعلمون مدير مكتب مدير التربية بيان الوقفة .

وأكد المعلمون لموقع (سما نيوز الإخباري) أنهم  ماضون في وقفاتهم الإحتجاجية مؤكدين ان الايام القادمة ستشهد تصعيد في وقفاتهم مالم يتم صرق مرتباتهم .

من *امين حسين.

مfb_img_1476014676693

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *