الجنوب العربي

مدير امن الضالع ينجو من محاولة اغتيال واصابة خمسة من مرافقيه

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/الضالع/خاص[/su_label] نجا مدير امن محافظة الضالع العميد عبيد محمد قاسم القعيطي من محاولة اغتيال قبل قليل في نقطة تقطع وجبايه في منطقة السيلة جنوب مدينة الضالع .
 
هذا وكانت ادارة امن محافظة الضالع قد تلقت سيل من البلاغات والشكاوي من الماره كان اخرها اصابة احد ابناء شبوه في نقطة السيلة مما دفع مدير امن الضالع  الى الذهاب الى النقطة لمحاولة التفاهم مع المسلحين للكف عن اعمالهم هذه ورفع النقطة وفور وصول مدير امن الضالع ومرافقيه باشره المسلحين بوابل من الرصاص الحي وقنبلة يدوية محاولين اغتياله بصوره مباشره مما ادى الى اصابة خمسة جنود من المرافقين له واصابة الاطقم التي كانت ترافقه و تم نقل الجرحى الى احدى مستشفيات الضالع لتلقي العلاج .
 
الجدير ذكره ان وراء هذه النقاط والعصابات جهات تريد جر الضالع الى مربع الفوضى وتعتبر هذه العملية هي الثانية التي تستهدف قيادات امن الضالع في اقل من اسبوع .
 
هذا وقد توعدت شرطة الضالع بمتابعة المتهمين وتحريك حملة كبيرة لضبطهم وباذن الله سيتم تطهير الضالع من هذه العصابات التي تستهدف امن وسكينة الضالع والنيل من شرف دماء شهدائها الابطال ومناضليها الاشاوس المشهود لهم بالنزاهة .
 
اكرم القداحي
مدير ادارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامه  ” امن محافظة الضالع “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى