أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الداخل / أبين / مدير عام مؤسسة الطرق والجسور أبين يؤكد استئناف العمل لإزالة الكثبان الرملية بالخط الدولي العلم – زنجبار

مدير عام مؤسسة الطرق والجسور أبين يؤكد استئناف العمل لإزالة الكثبان الرملية بالخط الدولي العلم – زنجبار

سمانيوز/ أبين /خاص

أكد مدير عام الطرق والجسور أبين المهندس / احمد محمد الحماطي استئناف العمل في ازالة الكثبان الرملية بالخط الدولي العلم زنجبار وبتمويل مؤسسة الطرق والجسور عدن.

وأشار الحماطي ان زحف الرمال ادى وبشكل كبير في اعاقة حركة سير المركبات وتسبب في حوادث مرورية .مشيرا ان العمل مستمر وبصورة متواصلة حتى يتم إزالة كل الاتربة والرمال المتحركة في الخط الدولي العلم زنجبار.

وأشاد المهندس الحماطي بجهود المؤسسة العامة للطرق والجسور عدن لحرصها الشديد في إزالة الكثبان الرملية بالخط الدولي وترقيع الحفريات في خطي دوفس الكود في المرحلة الاولى إلى جانب المرحلة الثانية الكود زنجبار جعار .شاكرا جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء / ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل مؤسسة الطرق والجسور بالمحافظة.

الجدير بالذكر ان المؤسسة العامة للطرق والجسور عدن وفرعها في محافظة ابين ممثلة بالمهندس/ احمد محمد الحماطي تبذل مجهود كبير في صيانة الطرق وبصورة ايجابية في محافظة ابين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *