أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مديرية المعلا الأخ المشبق يتفقد ما تم إنحازه من أعمال للعديد من المشاريع المقامة حاليآ في المديرية

مدير مديرية المعلا الأخ المشبق يتفقد ما تم إنحازه من أعمال للعديد من المشاريع المقامة حاليآ في المديرية

سمانيوز/العاصمہ عدن/سامح المديني/خاص

قام صباح اليوم الأحد مدير عام مديرية المعلا الأخ فهد المشبق بالنزول في زيارة تفقدية للإطلاع على ما تم إنحازه بمشروع حديقة الشهيد جعفر ومشروع رصف الشارع العام ( المعلا دكه ) ، وكذا عملية إصلاح الأنبوب الرئيسي الواصله عبره المياه لمدينة المعلا والذي كان قد حدث به عطب قبل أيام ومن جانبه قام بسرعة التوجيه بالحفر وإستبداله بأنبوب جديد .

وخلال الزيارة أطلع المشبق على سير العمل في مشروع رصف الشارع العام ( المعلا دكه ) ، وشدد الأخ المامور على المقاول المنفذ للمشروع بأهمية الألتزام ببنود الإتفاقية المبرمة بينه وبين المديرية وبنفس الوقت المحدد للتسليم وبمعايير الجودة لضمان سلامة العمل ومطابقتها مع المواصفات المطلوبة .

وأستطرد المشبق قائلآ أن مشاريع سفلتة الطرق وإصلاح الخدمات الأساسية والتي نخدم من خلالها أبناء المديرية تعد من الأولويات الهامة التي سيتم العمل عليها ومتابعتها بشكل مستمر في المديرية بالأيام القادمة .

كما قام الأخ المشبق بتفقد أعمال النظافة وعملية شفط المجاري من المناهل وبعض الطرقات ، وأثناء الزيارة التفقدية أدلى لنا المشبق بتصريح أثلج صدورنا حين قال ، ( إن مثل هذه الأعمال تعتبر خطوة إيجابية نحو الطريق الصحيح لإعادة الإعتبار لمديريتنا وكل أبناءها المخلصين ) .

كما عبر الأخ المشبق عن الشكر والإمتنان للأخ محافظ المحافظة عن الجهود التي يبذلها من خلال الإهتمام والمتابعة الدائمة والمستمرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *