عام

هكذا تم القبض عليهم… تفاصيل العملية الأمنية التي جرت فجر اليوم وانتهت بالقبض على عدد من أعضاء العصابة المسلحة التي نفذت عملية السطو على مبنى البنك الأهلي

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/ سما/خاص[/su_label] قال مصدر امني ان السلطات الأمنية تلقت بلاغا  من عدد من عملائها السريين يفيد بوجود عدد من المشتبه بهم ينزلون بأحد الفنادق بخط “عدن – تعز ” منذ أكثر من أشهر وان بعضهم يرتدي بزات عسكرية .
 
وأوضح المصدر ان سلطات الأمن باشرت عملية تحري أمنية واسعة النطاق تشاركت فيها إدارة امن عدن وشرطة البساتين وإدارة قسم شرطة “بير فضل” .
 
وانتهت عملية التحري الأمنية بتحديد ساعة الصفر وحددت بالساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل فجر الاثنين حيث تحركت قوة من إدارة امن عدن في حين تولت قوتان الأولى تابعة لشرطة البساتين والأخرى تابعة لشرطة بير فضل تأمين محيط فندق “قلب اليمن” الواقع بخط عدن تعز .
 
ومع الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل وصلت القوات الثلاث إلى محيط الفندق لتقوم القوة الخاصة بأمن عدن باقتحام الفندق والصعود إلى الطابق الرابع وتحديد الغرفة رقم 404 والتي كان بداخلها 5 أشخاص .
 
وأشار المصدر إلى ان المطلوب القبض عليهم هم اثنان من أفراد العصابة التي قامت بعملية السطو في حين تبين ان 3 آخرين كانوا بداخل الغرفة لتعاطي القات ولا صلة لهم بما حدث.
 
وبحسب المصدر فقد تم اعتقال كلا من رؤوف حسن الليبي – محمد الزوغري واللذان اعترافا لاحقا بأنهما كانا ضمن العصابة التي قامت بتنفيذ عملية السطو ضد البنك الأهلي بالمنصورة ومصرف الكريمي بالشيخ عثمان .
 
 
وأوضح المصدر ان قوات الأمن باشرت ومنذ صباح اليوم الاثنين عملية تعقب لـ6 من افراد العصابة المسلحة لايزالون هاربين موضحا انه يتوقع ان يتم اعتقالهم خلال الساعات القادمة .
 
وقال المصدر ان الأشخاص الموقوفين يتم التحقيق معهم وانهم اعترفوا بالتورط في عمليات السطو المسلحة الأخيرة وادلوا بقائمة أسماء الأشخاص الآخرين المتورطين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى