عام

اللواء شلال شائع يزور جريحي الاعتداء الغاشم الذي طال البنك الأهلي ويطمئن على صحة مدير أمن الضالع

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/سما/خاص[/su_label] قام اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن عدن اليوم ” الأثنين ” بزيارات إلى عدد من مشافي العاصمة للاطمئنان على صحة جريحي السطو والاعتداء الغاشم على البنك الأهلي اليمني بعبدالعزيز بالمنصورة، وكذا لمدير أمن محافظة الضالع ..
 
حيث قام اللواء شلال شائع، بتفقد جريحي الاعتداء الغاشم على فرع البنك الأهلي اليمني  الخميس الفائت، وذلك بزيارة إلى مستشفى النقيب الذي يرقد بعملياته مدير البنك الأستاذ عبدالله سالم النقيب، وإلى مستشفى الوالي الذي يرقد بعنايته المركزة غسان زيد المشوشي، وحالته حرجة للغاية ..
 
وأكد ” مدير أمن عدن ” خلال زيارته لجريحي الاعتداء الغاشم على البنك الأهلي بأن الخلايا الإرهابية والتخريبية بقبضة رجال الأمن، موضحاً بأنه سيتم الكشف على تفاصيل الحادثة لاحقا، ومتعهداً بأنهم لن يفلتوا من العقاب الرادع جزاء الجرم الكبير الذي اقترفوه ..
 
عقب ذلك زار اللواء/ شلال علي شائع ومعه مدير إدارة البحث الجنائي العقيد ركن/ صالح محمد القملي، مدير أمن محافظة الضالع العقيد/ عبيد ثوبة، الذي يرقد بإحدى مشافي عدن، أطمئن خلالها على صحة ” ثوبة ” وتمنى له الشفاء العاجل ..
 
من جانبهم عبر ذوي الجريحين ومدير أمن الضالع عن سرورهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل مدير أمن العاصمة عدن اللواء/ شلال علي شائع هادي ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى