أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير عام اتصالات لحج خلدون الصبيحي ” عقود المؤسسة متوقفة منذ عام  2012م  وفرع المؤسسة يعمل بظروف صعبة ومئات المشاكل المرحلة انطلقنا سويا لتجاوزها ….  

مدير عام اتصالات لحج خلدون الصبيحي ” عقود المؤسسة متوقفة منذ عام  2012م  وفرع المؤسسة يعمل بظروف صعبة ومئات المشاكل المرحلة انطلقنا سويا لتجاوزها ….  

سمانيوز/خاص

 قال مدير عام مؤسسة الكهرباء فرع لحج خلدون الصبيحي ان المتطوعين من ابناء المحافظة لدى الفرع والذين بذلوا جهود خلال فترة الحرب وبعدها والذين استعين بهم وصرفت لهم اجور حفريات واو مساعدة في اعمال الكابلات التي تتطلب عمال باجر يومي ولهم لا يمتلكون عقود ، لا يستطيع الفرع توظيفهم لان المتطوعين منذ فترة 2009 لم يثبتوا والمؤسسة العامة وقفت العقود منذ 2012م .. وهذا ليس من صلاحية الفرع بالمحافظة بل من هرم المؤسسة العامة .. ضمن الاطر الإدارية والقانونية التي تعمل بها المؤسسة العامة للاتصالات ..

واوضح الصبيحي في رد على ما تناول في الاعلام من ان المتطوعين لا يملكون عقود وهو ليس من اختصاص ادارة الفرع وانما من اختصاص المؤسسة العامة ..

واكد بان امام أي اشكالية بالشبكات او تضرر بالكبائن يتم استدعاء وتكليف مختصين بالأمر اما المتطوعين بسحب مفاتيح الكبائن وغيرها تم ابلاغهم حال احتياج عمال في أي مهمة تتطلب عام اجر يومي ويتم الاستعانة بهم ..

وقال ان فرع المؤسسة بشكل عام لا تزال تعمل في اسواء الظروف وهناك عشرات المشاكل المرحلة يتم البدء بتنظيم العمل فيها حسب الاولوية فيها ” استعادة مخازن الفرع وترتيب امين ومحاسب مخازن حتى يتم طلب قطع الغيار وتنظيم العمل المخزن والتي من خلالها نجب الغيار لإصلاح الاعطال ..

واشار المهندس خلدون الصبيحي  ان البعض في فترة الحرب وما بعدها حاول استغلال الامر ونهب مخازن الفرع وفرض وصاية على المؤسسة وهذا ما لم نسمح به حاليا ، وبوجود محافظ المحافظة د. ناصر الخبجي والاجهزة الامنية الذين جعلوا من مصلحة المحافظة وخدماتها نصب اعينهم ، بدائنا بحل بعض المشاكل واصلاح محطات ومولدات واعادة ترتيب الحراسة وتنظيم الفرق الصيانة وسيتم تجاوز أي عقبات بالتنسيق واشراف السلطة المحلية فالجميع يكمل البعض ..

 

واختتم خلدون تصريحه ” البعض يحاول او يظن ان المرفق او المؤسسة قادرة على توظيف عمال جدد فيما يوجد لدينا متعاقدين من عام 2009م ولم يثبتوا والعقود متوقفة منذ عام 2012م وعملنا الحالي يكمن بالعمال الرسميين وبإمكانيات وظروف الفرع واشراف ادارة المؤسسة ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *