عام

صندوق النظافة والتحسين ينفذ حملات نظافة يومية بالمنصورة والتواهي لمواجهة وباء الكوليرا

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/علاء بدر/سما/خاص[/su_label] إنهاء ورشة عمل متواصلة تعيشها مديرية المنصورة منذ ثلاثة أيام مضت بعد تدشين صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن لبرنامج حملة النظافة الواسعة فيها والتي تشمل السبع المديريات الأخرى للعاصمة أيضا.
 
وأثناء تنفيذ البرنامج صباح اليوم الأربعاء بين الأخ عارف أحمد رئيس قسم النظافة في منطقة المنصورة أن هناك تحديات كبيرة واجهت عمل الحملة، متمثلة بوجود كثبان رملية مختلطة بمخلفات القمامة والناتجة عن رمي القمامات في الشوارع بعيدا عن الحاويات المخصصة لرمي المخلفات فيها.
 
وأشار إلى أن هناك مخلفات ترابية وأحجار وإطارات تالفة يتحمل هو وعمال الصندوق تنظيفها تنفيذا لتوجيهات المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن، والأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي مدير الشؤون المالية والإدارية لصندوق النظافة،  والمهندس غالب أحمد مسعد نائب المدير العام التنفيذي، مضيفا بأنها تشكل عبئ إضافي على تنفيذ برنامج الحملة، مؤكدا بأن عزيمة عمال نظافة منطقة المنصورة ستجعل منطقتهم وجها حضاريا جميلا بإذن الله تعالى.
 
وعند حديث رئيس قسم نظافة منطقة المنصورة شعرنا بمدى الجهد الكبير الذي يبذله  بمعية عمال النظافة التابعين لصندوق النظافة والتحسين، وتحديدا عند زوال الشمس إلى منتصف السماء تاركة تحتها حرارة مرتفعة في أجواء العاصمة عدن.
 
وبإصرار لا يلين أبلى عمال النظافة في مديرية التواهي التي لم يصلها بعد برنامج الحملة بناء على الجدول الزمني الذي تم اعتماده للبرنامج العام بلاء حسنا عند قيامهم بعملهم اليومي صباح اليوم الأربعاء في تنظيف شارع (جولد مور)، الذي يعد واجهة سياحية في العاصمة عدن.
 
وأظهرت عدد من الصور مدى الإخلاص في العمل الذي أداه عمال صندوق النظافة في عدد من الشوارع والطرقات سواء الرئيسة منها أو الفرعية في مديرية التواهي.
 
وفي حديقة (فيكتوريا) العريقة بالمديرية وجدنا الأخ مروان نبيل رئيس قسم النظافة في مديرية التواهي الذي شكر للإعلام تسليط الضوء على ما يقوم به عمال نظافة التواهي الذين يقومون بمواصلة الصباح بالمساء تفانيا لأداء أعمالهم على أكمل وجه.
 
ووجه رئيس قسم النظافة بالتواهي شكره وتقديره لقيادة صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن ممثلة بالأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق وأخيه الأستاذ نبيل غانم أحمد نائب المدير العام التنفيذي مدير الشؤون المالية والإدارية لصندوق النظافة وتحسين العاصمة وأخيه المهندس غالب أحمد مسعد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين على متابعتهم المستمرة لشؤون النظافة في مديرية التواهي واهتمامهم بإقامة حملات النظافة في المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى