الجنوب العربي

توعية ثقافية ودينية عن أخلاقيات وأدبيات الرياضة في مقر نادي الهلال بسقطرى

[su_label type=”info”]سمانيوز / سقطرى / إبراهيم رعفيت[/su_label][su_spacer size=”10″]سما نيوز – لحج – خاص [/su_spacer] في رحاب نادي الهلال السقطري عقد لقاء مساء هذا اليوم الخميس بمقر النادي حيث القى الشيخ والناشط الحقوقي رئيس الهيئة الجنوبية فرع محافظة سقطرى رأفت علي محاضرة توعوية عن اخلاقيات وادبيات الرياضة تحت شعار ( الرياضة فن واخلاق ) تطرق الشيخ رأفت امام الحضور الى عدة رسائل مهمة نصح كل من لاعبين وإدارة واعضاء ومشجعي النادي السير نحوها والتمسك بها محرصاً على التمسك بالأخلاق والأدبيات..
من جانبه تطرق الأمين العام للنادي الاخ ناصر عبدالرحمن قائلا وبالمختصر : رؤيتنا كإدارة ولاعبين واعضاء ومشجعين .. يجب ان تكون التألق والإبداع الفن والأخلاق … مؤكداً أن الهلال كنادي قد شق طريقه في عالم الكرة ولهذا يجب على الجميع أن يصنعوا من هذا النادي حكاية كل بيت في سقطرى اولاً ليتألق على مستوى الوطن ..
من جانبه تطرق الاخ مسؤول الدائرة الإعلامية الناشط الحقوقي والإعلامي السقطري عبدالكريم قبلان شارحاً أهمية انتباه وتركيز اللاعبين والاعضاء والحضور المشجعين على عدسات الاعلام .. لأن الإعلام يصنع صور عكسية تقرأها الناس ومن خلالها يترجم الشارع طموح او سلبيات واخطاء الجماهير واللاعبين وإدارة النادي ..
ثم قال .. و هنا مربط الفرس ..
و دار الحوار بعد ذلك بين الحاضرين في نقاش مستفيض ..
نتمنى المزيد من مثل هذه اللقاءات التوعوية و الثقافية والدينية التي تعزز من وعي اعضاء ولاعبي النادي حاضراً و مستقبلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى