عام

محافظ حضرموت يبحث مع الصيعري أوضاع ميناء الوديعة البري

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/حضرموت/سما/خاص[/su_label] بحث محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج البحسني، مع مدير عام ميناء الوديعة البري، مطلق الصيعري، سير العمل في الميناء خلال الفترة الراهنة.
 
وفي اللقاء الذي حضره وكيل اول المحافظة، عمرو بن حبريش العليي، استعرض البحسني جهود السلطات المحلية وخططها لتطوير الأداء في مختلف القطاعات الحكومية في المحافظة وعلى رأسها ميناء الوديعة البري الحدودي مع المملكة العربية السعودية.
 
البحسني أشاد بدور قيادة ميناء الوديعة البري في تلافي أوجه القصور التي رافقت العمل خلال الفترة الماضية، ودورها في تسهيل معاملات المسافرين واستكمال إجراءاتهم بكل يسر وسهولة
وأكد محافظ حضرموت العمل المستمر لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمل في الميناء لخدمة المسافرين والزوار لبلادنا أو المغادرين منها.
من جانبه استعرض مدير عام الميناء، مطلق الصيعري، جهود قيادة ميناء الوديعة البري في تسهيل حركة المسافرين والبضائع من خلال العمل على مدار 24 ساعة.
 
واشاد البحسني في مداء الطاقه الاستيعابية لاستقبال المسافرين التي شهدها الميناء من بدائة يناير الى منتصف هذا السنه 2017 حيث قد فاق عدد المسافرين 275 الف وعدد السيارات 96 الف .
وشكر ا مدير عام ميناء الوديعة، مطلق الصيعري، محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/فرج سالمين البحسني على جهوده المستمرة في قيادة حضرموت إلى بر الأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى