تقارير

" الهلال الأحمر الإماراتي " يوزع مساعدات إغاثية في الديس الشرقية بحضرموت.

 
[su_label type=”info”]تقرير/علي الجفري – تصوير عبدالرحمن باحباره
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – اليوم – عددا من السلال الغذائية على أهالي مديرية الديس الشرقية شرق محافظة حضرموت..
 
استفادت منها الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم من أبناء المديرية.
 
ويأتي توزيع هذه السلال في إطار المساعدات الإغاثية التي توزعها الهيئة دعما للفئات المعوزة في المجتمع ع بهدف تخفيف تداعيات الظروف الاقتصادية جراء الحرب التي شنها مليشيات صالح والحوثي
 
وأوضح محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي أن هذه المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها الهيئة بمحافظة حضرموت تأتي تحت بدعم كامل من دولة الإمارات العربية المتحدة وينفذها ذراعها الإنساني الممثل في الهيئة التي غطت مشاريعها الكثير من المناطق المحررة.
 
وأثنى المهيري على التعاون الكامل الذي تقدمه السلطات المحلية بالمحافظة.. ما ساهم في إيصال تلك المساعدات إلى مستحقيها.
 
وقال إن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال هذه المساعدات الإغاثية بشكل مستمر لتصل إلى كل المحتاجين في مختلف المديريات.
من جهته.. أشاد عبدالله التميمي مدير عام مديرية الديس الشرقية بجهود الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت..معربا عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على الوقفة التاريخية المشرفة التي تأتي في هذه الظروف.
يشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل تقديم مساعداتها الإنسانية والإغاثية بالمناطق المحررة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ إعلان مرحلة إعادة الأمل المكملة لعاصفة الحزم والتي تهدف لإعادة الشرعية وإنهاء الانقلاب.
 
وتكتسب المعونات الإغاثية التي يوزعها فريق الهلال الأحمر الإماراتي أهمية خاصة بالنسبة لمئات الأسر الفقيرة والمحتاجة من أجل تخفيف المعاناة عنها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش وتفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية جراء الحرب التي شنها مليشيات صالح والحوثي



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى