الجنوب العربي

عملية سرقة لشاب جنوبي في ماليزيا تسببت في وفاة الجاني الماليزي

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/ كوالالمبور/سما/خاص[/su_label] إستيقظ الجنوبيون في ماليزيا اليوم على سماع خبر حادث سرقة لطالب جنوبي يدعى شوقي الزوقري في منطقة سيري كمبينجان،  حيث تسببت هذه الحادثه في وفاة الماليزي الذي قام بعملية السرقة.
 
وحسب رواية المرافقين للشاب  بان الحادثه تمت عندما كان الشاب الجنوبي في المطعم بجانب رفاقه وتم خطف حقيبته من قبل الماليزي، حيث أخذ الحقيبة ثم ولى بالفرار على دراجته النارية، وبعدها قام الشاب الجنوبي بملاحقة اللص بسيارته لأجل استرجاع حقيبته  وفي أثناء الملاحقة تم دهس الجاني عن طريق الخطاء مما تسبب في وفاته.
 
ومن جانب آخر وبحسب  موقع النجم ، علقت الشرطة الماليزية على الحادث انه تم في الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الاحد الموافق 30 يوليو، وأضافت بان المشتبه به قام بسرقة حقيبة تعود الى طالب يمني. وأضافت وفي تصريح للمباحث في الشرطة محمد أمين الدين ان وفاة  الجاني كان إثر جروح بالغة في الرأس  تسبب بها الحادث .
 
وأضاف محمد أمين الدين بأن الطالب اليمني ذو العشرينيات من العمر حاليا في مقر الشرطه لتفحص وثائقه وهو قيد التحقيق.
 
من جانب آخر وفي تصريح لرئيس ملتقى أبناء الجنوب في ماليزيا سعيد عبدالله السعيدي ل سما نيوز، حث فيه جميع أبناء الجنوب على التكاتف والوقوف مع الطالب شوقي الزوقري في قضيته،  كما وجه نداء عاجل الى السفارة ممثلة بالدكتور عادل با حميد لتأدية واجبها بأسرع وقت والتدخل بشكل فوري في القضية.

الطالب الجنوبي شوقي الزوقري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى