عام

إنطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لجامعة حضرموت بالمكلا 

[su_label type=”info”]سمانيوز/المكلا/محسن بلبحيث/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] إنطلقت فعاليات المؤتمر العلمي الثاني لطلاب جامعة حضرموت صباح اليوم الأحد ضمن أسبوع الطالب الجامعي وتحت شعار ( طلاب الجامعة في خدمة المجتمع  )
 
وقال الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت رئيس اللجنة العليا لأسبوع الطالب الجامعي ان هذا المؤتمر يأتي بالتزامن مع أسبوع الطالب الجامعي السادس الذي يتم من خلاله الكشف عن مكان التميز لدى الطلاب وعرض أفكارهم وأنشطتهم وتفجير طاقاتهم الإبداعية .
 
وأضاف خنبش ” إن طلاب الجامعة هم الشريحة التي ما قامت الجامعات إلا لتقديم المعرفة لهم ورعايتهم وإعدادهم معرفيا ومهاريا وابداعيا ليكونوا بناة للوطن وبناء الغد الذي نتطلع إليه وتتطلع له الأمم والشعوب المختلفة فهم قادة الأمم وراسمي لوحة إبداعها  .
 
وأكد أن جامعة حضرموت تولي الأنشطة الطلابية اهتماماً بالغاً وعناية فائقة بوصفها جزءاً مكملا للأنشطة الأكاديمية التي تمارس في قاعة الدرس بإعتبار الأنشطة الطلابية الوعاة الذي يحتضن هذه الأنشطة بخلق التنافس لدى الطلاب .
 
ونوه إلى إن أسبوع الطالب الجامعي لهذا العام تميز بإدراج المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الجامعة ضمن فعالياته بالإضافة إلى تنوع المسابقات الثقافية وارتفاع عددها وكذا التفاعل الكبير من قبل الطلاب حيث وصل عدد الطلاب المشاركين في هذا الاسبوع إلى 2221 طالباً وطالبة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى