تقارير

الهلال الاحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب جامعة حضرموت.

[su_label type=”info”]تقرير/علي الجفري -تصوير/ احمد بانافع[/su_label] قدمت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي اليوم مساعدات غذائية لعدد من السكنات الطلابية بمديرية المكلا بساحل حضرموت ضمن مشروع الاغاثة لدعم الطلبة في إطار دعم القطاع التعليمي الذي تقدمة دولة الإمارات لبلادنا
 
وقال احمد النيادي نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية تأتي من أجل تلبية احتياجات الطلاب في السكنات الطلابيه الذين يعانون أوضاعاً اقتصادية صعبة خاصة في مجالات توفير المواد الغذائيه.
 
واكد حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإيصال المساعدات الإغاثية إلى كل المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في تجسيداً لروح الأخوة .
 
من جانبه أشاد محمود التميمي، مدير عام التدريب والخدمات الطلابية بجامعة حضرموت، بدور هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في تحسين مستوى المعيشة من خلال تقدميها المساعدات الانسانية المستمرة..لافتا الى إن هذه المساعدات الغذائية ستخفف عن الطلاب عبء نفقات التغذية الشهرية.
 
وعبّر الطلاب عن سعادتهم بهذه المساعدات الإنسانية ووجهوا شكرهم لدولة الإمارات وحكومتها وشعبها على ما يقدمونه من دعم متواصل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى