آراء جنوبيةتقارير

العــلهي : يـجب الحـــذر من الغــــزوا الاعـــلامي في هذة المرحلة

[su_label type=”info”]سمانيوز/ أراء وتقارير / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] دعاء الناشط الجنوبي حسن العلهي جميع أبناء الجنوب الى توحيدالصف الجنوبي والتعاون الاخوي الصادق ونبذ الخلافات في مابينهم.
وقال :ان بعض المواقع التي تنشر اخبار عن القيادات الجنوبية لتزرع الفتن وغرس العنصرية بين ابناء الجنوب الواحد فأن ليس لها أساس من الصحة وان الشعب الجنوبي صف واحد من المهرة الى باب المندب ويجب الحذر منها فهي لاتمثل سواء بعض المواقع التابعة للنظام السابق وإعلام الأخوان مسبق الدفع.
وتحدث عن بعض الاسماء في الفيس بوك بأنها أسماء مستعاره من اشخاص شماليين بأسما جنوبية وهي ليس صحيح
وطالب العلهي الاخوة الجنوبيين الذين وردت أسماء مناطقهم مثل الشعيبي واليافعي بأن ينفون هذة الاسماء الوهمية ويراهنون عليها ويعلنون ان الاشخاص لم ينتمون الى مناطقهم وان هذة إعلام الاخوان والحاقدين على الجنوب.
 
وإن ابناء الجنوب يرتبون في الداخل والخارج لعقد مؤتمر ولقاءات تجمع الجنوبيين جميعاً ليضهرون للعالم بأن الجنوب جسد واحد لاتفرقه بين أبنائة وان السياسين والاعلاميين والمثقفين والمشائخ والمرأه  وكل ابناء الجنوب يعملون لانجاح هذا الموتمر وسوف يعلن عن قريب.
فالجنوب ضلم لفترة طويلة من قبل عفاش والحوثي والاحمر والأفغان العرب وان التحالف العربي أعاد للجنوبيون كرامتهم بمساندتهم بعد كل ماحدث من الغزوا الغاشم ومعرفة الحقيقة الغائبة منذ حكم عفاش وان الجنوب اصبحوا جسد واحد مع الخليج.
فالجنوب عامة سيقاتل مع التحالف العربي حتى تحرير اليمن من المد الفارسي العفاشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى