2017/12/16 - 1:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / باربعه اهداف التعاون يمطر شباك الفجر في دوري الفقيد حسين عبيد للاندية في الحصن بابين

باربعه اهداف التعاون يمطر شباك الفجر في دوري الفقيد حسين عبيد للاندية في الحصن بابين

 

سمانيوز/ابين-الحصن/ عبدالرقيب السنيدي -امين حسين/الحصن/خاص

 

تمكن نادي تعاون باتيس من خطف النقاط الثلاث والفوز بالمباراه 4/1 وذلك إثر فوزة المستحق والعريض على نادي الفجر الجديد في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي الجيل الصاعد وذلك ضمن مباريات دوري الفقيد الكابتن حسين عبدالله عبيد في مدينه الحصن الذي ينظمة نادي الجيل الصاعد بالمدينه.

 

حيث انطلق اللقاء المثير بين الفريقين في أجواء حماسية وحضور جماهيري كبير افترش جنبات ملعب المباراه ، حيث تبادلا الفريقين الكرات الجميله بين أقدامهم الا أن فريق التعاون أكثر وصولا إلى مرمى الفجر الجديد والتسديد باتجاة حارس مرمى الفجر ومن كره عرضة استطاع مهاجم التعاون سالم حسين عاطف (باحيلوه) من أحراز هدف التعاون بكرة راسيه في الدقيقه الرابعه من زمن الشوط الأول .

 

فريق التعاون استطاع فرض سيطرته الكامله على مجريات زمن الشوط الأول مع بعض الهجمات المستحيه لفريق الفجر الجديد الذي حالت دون تسجيل هدف التعديل .

 

وفي الشوط الثاني ايضا الذي زاد مستوى ايقاع اللعب فيه وتبادل الكرات هناء وهناك، الا أن فريق التعاون كان الأفضل والاجمل في الشوط الثاني ومن كرة ثابته خارج منطقه الجزاء أحتسبها حكم المباراه سجل اللاعب الزبيري علي الهدف الثاني للتعاون في الدقيقه 60 لتصبح النتيجه تقدم التعاون على الفجر الجديد بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقه80 اضاف اللاعب محمد العوش الهدف الثالث للتعاون ، وفي الدقيقه ال85 سجل اللاعب يوسف هادي سعيد الهدف الرابع للتعاون ،بينما سجل هدف الفجر الوحيد المهاجم خالد المقبولي.

ليعلن حكم المباراه بانتهاء الوقت الاصلي المباراه بين الفريقين وفوز التعاون على الفجر الجديد باربعه  اهداف مقابل هدف للفجر .

 

أدار المباراه الحكم المعروف الشاطري ونقل المباراه على الهواء بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *