2017/12/16 - 1:56م
أخبار عاجلة
الرئيسية / آداب و ثقافة / بعد أڪثر من 8 سنوات علئ عرض جزئه الاول ، “أفـــــــــراح إبليــــس 2” قريباً علئ الشاشات

بعد أڪثر من 8 سنوات علئ عرض جزئه الاول ، “أفـــــــــراح إبليــــس 2” قريباً علئ الشاشات

 

سمانيوز/متابعات/سما

تستأنف اعمال التصوير لأحداث المسلسل الجديد “أفراح إبليس 2″، بحضور النجم جمال سليمان وذلك بعد فترة توقف له عن تصوير دوره، نظرا لسفره إلى قبرص.

 

واستغل مخرج العمل أحمد خالد أمين هذا الأمر فى تصوير عدد كبير من المشاهد الخاصة ببعض الممثلين الآخرين، والتى لا يتواجد فيها سليمان.

 

وكانت أسرة العمل قد انتهت من تصوير العديد من المشاهد داخل إحدى شركات الدقى، وانتقل بعدها مخرج العمل أحمد خالد أمين إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، لاستكمال التصوير، ومنها إلى فيلا شعيب بمنطقة الهرم.

 

يشارك فى بطولة حلقات مسلسل “أفراح إبليس 2″، بجانب النجم جمال سليمان كل من الفنانين محمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمد الصاوى وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

يذكر أن الجزء الأول من “أفراح إبليس” عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد علي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *