الرئيسية / الجنوب العربي / بعد تسريب إعلام الشرعية والاخوان للاكاذيب…لطفي شطارة يرد عليهم بقوله انتهى الكذب والمجلس الإنتقالي الجنوبي ليس وسيلة للمساومة.

بعد تسريب إعلام الشرعية والاخوان للاكاذيب…لطفي شطارة يرد عليهم بقوله انتهى الكذب والمجلس الإنتقالي الجنوبي ليس وسيلة للمساومة.

 

قال لطفي شطارة رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ان إعلام الشرعية والاخوان يسرب الاكاذيب من أجل تصوير المجلس وكأنه لا يعبر عن قضية الجنوب.

 

وقال ” ايضا ان المجلس ليس وسيلة للمساومة ابلغوهم بأن قضية الجنوب لم ولن تكون يوما للمساومة مهما حاولت الشرعية وحزب الإخوان المجرمين تصوير المجلس بأنه لا يعبر عن قضية الجنوب“

 

وكانت الاخوانية توكل كرمان و وسائل اعلام موالي للشرعية قد نشرو عن قضية اقالة المفلحي مقابل تجميد نشاط المجلس في صفقة قالت انها تمت بين الشرعية والامارات وهو ما كذبه شطارة في منشورة بقوله انتهى الكذب.

 

 

نص المنشور بالفيسبوك

 

” المجلس الانتقالي للجنوب لم يأتي كذراع سياسي ، بل تعبير سياسي حقيقي عن إرادة شعب الجنوب ، وكل قياداته يعرفها شعب الجنوب .. على كل من يسرب او يسربوا له اخبار ان يعي جيدا بان المجلس ليس وسيلة للمساومة ، ابلغوهم بأن قضية الجنوب لم ولن تكون يوما للمساومة مهما حاولت الشرعية وحزب الإخوان المجرمين تصوير المجلس بأنه لا يعبر عن قضية الجنوب التي دافعنا عنها منذ 94 وحتى يستعيد شعبنا إرادته السياسية ، والتي يكفلها واقع ما بعد حرب 2015 ، وكذا كافة المواثيق الدولية .. أنتهى الكذب ، المجلس واقع ويتمدد وتأثيره واضح في الصراع الدائر بين الشرعية والحكومة وسلطة المحافظة .. لو لم يكن للمجلس تأثير على الشرعية والحكومة لبقوا في معاشيق ولبقيت مشاكلهم تتلاطمها أمواج بحر صيرة وبصمت. “

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *