الجنوب العربي

شخصيات إجتماعية في لودر تطالب رئيس الجمهورية بدعم اللواء 115 بالسلاح

[su_label type=”info”]سمانيوز/ ابين / لودر / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] طالبت شخصيات إجتماعية في مديرية لودر شمالي شرق محافظة أبين،رئيس الجمهورية بدعم اللواء 115 مشاة بالسلاح والغذاء،لتأمين وتثبيت إنتشاره حيث يرابط في المديرية الريفية منذ ماقبل الحرب الأخيرة.
وقال هؤلاء ان موقع اللواء في المنطقة الوسطى عمومًا ومديرية لودر على وجه الخصوص يتطلب وبالضرورة إعادة قوته وتسليحه بما يخدم أبناء المنطقه الوسطى، والمحافظة بشكل عام، بالتوازي مع كونه يعد حامي البوابة الجنوبية،فضلًا عن إنتساب عدد كبير من افراد جبهة ثرة إليه.
ورفعت شخصيات ووجاهات إجتماعية في كبرى مدن محافظة أبين، قائمة تضمنت عديد مطالب قالوا أنهم يأملون تنفيذها من قبل السلطات الرسمية،وتضمنت الآتي:
1- دعم اللواء 115 مشاة بالغذاء والعتاد ،حيث ان اللواء لا يملك غذاء منذ عشره أيام، وكذلك توفير وقود السيارات التي في جميع النقاط والحواجز، والتوجية لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة بإعادة زيادة الغذاء والوقود .
2- مسألة انسحاب النقاط سيشكل إنتكاسة بالمنطقة الوسطى عامة ويعيدها إلى ماقبل 2015م إذا ما أستمرت المنطقة في توقيفها للغذاء والوقود.
3- التوجية بإعادة السيارات والأسلحة والمبالغ التي بحوزة قيادة المنطقة الرابعة وقيادة اللواء السابق كون اللواء بأمس الحاجة الى كل قطعة سلاح لدعم اللواء والذي يؤدي مهمة كبيرة وماتم توزيعة على بعض الافراد من خارج اللواء سابقًا.
4- التوجية بالأسراع في دعم جبهة ثرة بالعتاد والغذاء والوقود لكونها جبهة مشتعلة والأخلال في دعمها لها أثار خطيرة على المنطقة الوسطى عامة في ظل قصف مستمر وعشوائي للقرى المتأخمة لجبهة ثرة من قبل الانقلابيين.
رئيس المجلس الاهلي م/لودر
الشيخ صالح الخضر امصاد
رئيس المجلس المحلي م/لودر
الاستاذ عبدالله محمد الواحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى