تقارير

مدير عام مديرية المعلا الأخ فهد المشبق ومدير مكتب الصحة يقومان بالتوقيع على إتفاقية محلات المجمع الصحي بالمعلا

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/ تقرير / سامح المديني/خاص[/su_label] قام مدير مديرية المعلا اااخ فهد المشبق والدكتور الدوش مدير مكتب الصحة والدكتور خالد عبد الباقي صباح يومنا هذا الثلاثاء 15 / 8 / 2017 م بتوقيع الاتفاقية في مقر المجمع الصحي بالمعلا  وبحضور المستشارين القانونيين لمكتب الصحة والمجلس المحلي بالمديرية ورئيس النقابة في المجمع الصحي .
 
وقال المشبق أن هذه الإتفاقية ستكون داعمآ مباشرآ للمجمع الصحي ليتسنى له توفير كل الأدوية والمستلزمات الطبية ورفع الدوام الرسمي ليكون المجمع مفتوحآ على مدار الساعة وبالإضافة إلى تجهيز العيادات مثل عيادة الأسنان والعظام والعيون والعيادات الأخرى بالمعدات الحديثة لتصل إلى نفس مستوى العيادات الخاصة .
 
وأضاف المشبق يجب توفير كافة الأدوية داخل المجمع لتوفيرها للمرضى دون أن يذهبوا لشرائه خارج المجمع وأن تكون تكلفة العلاج للمريض هي ( 100 ) ريال فقط لاغير .
 
ومن جانبه أكد الدكتور خالد مدير عام المجمع الصحي سيعمل جاهدآ هو وفريق العمل على تنفيذ هذه المطالب الذي طالب بها الأخ مدير المديرية طالما وقد تم التوقيع على إتفاقية المحلات والتي ستؤجر بموجب مناقصة معلنة ورسمية وبكل شفافية .
 
كما أفادنا المشبق أن المحلات جاهزة تمامآ من حيث الكهرباء والماء والمجاري ولم يتبقى لها سوى تركيب العدادات وربط الأنابيب الموضوعة تحت الأرض بالمجاري فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى