عام

بعد انتشار ظاهرة التسجيلات..شطارة : كفوا عن تسريباتكم الصوتية لإثارة البلبلة وتهييج الناس ،فأما ان تكونوا رجال بحجم تضحيات شهداء وشعب او أصمتوا

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/سما/خاص[/su_label] انتقد السياسي الجنوبي وعضو المجلس الإنتقالي الجنوبي لطفي شطارة السجيلات الصوتية التي يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك“ و ” الواتس اب ” و وجه انتقاده الى اصحاب تلك التسجيلات بقوله  كفوا عن تسريباتكم الصوتية لإثارة البلبلة وتهييج الناس ، كيف نسميكم قادة وقلوبكم لا تتحمل حتى خلاف مع أفراد او مع منطقة… فأما تكونوا رجال بحجم وطن وتضحيات شهداء وشعب ، او أصمتوا.
 
 
نص المنشور في موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك“
 
بعض الجنوبيين أختصروا إرادة شعب الجنوب في أفراد او منطقة ، ولأن هناك حساسية من بعض الأفراد أو بعض المناطق ، فلا ينبغي التعرض لإرادة شعب الجنوب من كائن من كان.. هذا شعب ودفع الثمن غاليا وعانى طويلا فلا تحشروا مناكفات مناطقكم او بين بعض القيادات التي تضيق قلبها بمنطقة او أفراد.. كفوا عن تسريباتكم الصوتية لإثارة البلبلة وتهييج الناس ، كيف نسميكم قادة وقلوبكم لا تتحمل حتى خلاف مع أفراد او مع منطقة .. نصيحة من محب ، لا تجعلوا الجنوب وإرادة شعبه ورقة لقبول او رفضكم لبعضكم البعض .. أنتم أفراد نحترمكم نعم ، تاريخكم ومواقفكم نعم لن ننساها ، ولكن ثقوا أن الأفراد زائلون ولن تبقى الا مواقفهم .. كونوا مع الجنوب وشعبه وإرادته السياسية ،  لا مع أفراد ولا مع محافظة او منطقة .. الجنوب شعب وارض وسيادة ان كنتم لا تعلمون . فاحترموا الشهداء والدم الذي سال منذ 94 وحتى اليوم ، واوقفوا التحريض والتهييج الغير مبرر .. الجنوب يسعنا جميعا .. شاهدوا الصورة وتعلموا ان من قاتلوا كأخوة لتحرير الجنوب لم يقاتلوا بأسماء مناطقهم او بأوامر من أفراد .. قاتلوا بأسم الجنوب ومن أجل حريته واستعادة سيادته .. فأما تكونوا رجال بحجم وطن وتضحيات شهداء وشعب ، او أصمتوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى